هذا ما قاله ذوو الشهيدين السبيعي وصهلولي!

هذا ما قاله ذوو الشهيدين السبيعي وصهلولي!

الساعة 11:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4640
0
طباعة
الشهيدين

  ......       

المواطن – فهد الحشام – الدمام
أعرب المتحدث الرسمي لقوات أمن المنشآت العقيد خالد الزهراني عن تعازيه ومواساته لذوي الشهيدين مفرح السبيعي وحسن صهلولي اللذين اغتالتهما رصاصات الغدر بمدينة الدمام أول أمس .
وشدد الزهراني على أن مثل هذه الأعمال لن تزيد رجال الأمن إلا إصراراً للذود عن وطنهم ودافعاً لنا جميعاً للمزيد من التفاني والحفاظ على أمن وسلامة هذه البلاد المباركة .
وقال والد الجندي مفرح السبيعي إن أسرته رغم حزنهم على مقتله إلا أنهم يدركون أن ذلك قضاء الله وقدره سائلاً المولى أن يرحم الفقيد ويتقبله بمنزلة الشهداء .
فيما أكد ناجي أخو الجندي أول حسن صهلولي أنهم يشعرون بالفخر كون فقيدهم أحد دروع هذا الوطن وأحد شهدائه ، داعياً الله أن يرد كيد المعتدين في نحورهم وأن يديم نعمة الأمن والأمان في هذا الوطن المعطاء .
الجدير ذكره أنه نيابة عن سمو أمير المنطقة الشرقية يؤدي وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال الصلاة على شهيد الواجب الجندي أول حسن صهلولي بعد صلاة الظهر في مسجد الفرقان بالدمام ، فيما تمت الصلاة على الشهيد الجندي مفرح فالح السبيعي يوم أمس بعد صلاة المغرب بناء على طلب ذويه .

وفي تصريح سابق للناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية ذكر أنه عند الساعة الثانية عشرة بعد منتصف ليلة يوم أمس الثلاثاء، وأثناء توقف رجلي أمن من منسوبي قوات أمن المنشآت بسيارة خاصة عند أحد المواقع التجارية بشارع الملك سعود في حي الضباب بمدينة الدمام تعرضا لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول مما نتج عنه استشهادهما، تغمدهما الله بواسع رحمته وتقبلهما في الشهداء.

وقد باشرت الجهات المختصة بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي لهذه الجريمة ، التي لا تزال محل المتابعة الأمنية ، وتحديد دوافعها والمتورطين فيها .

 

العقيد خالد الزهراني

 

 

 

حسن صهلولي مفرح السبيعي


قد يعجبك ايضاً

خلال 24 ساعة.. ضبط ١٤٦بلاطة حشيش و598 مخالفاً للإقامة في عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير نفذت