هذه نجاحات شرطة عسير الأمنية خلال أسابيع

هذه نجاحات شرطة عسير الأمنية خلال أسابيع

الساعة 11:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3520
0
طباعة
IMG_8880

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسبر
تواصل شرطة منطقة عسير إنجازاتها الأمنية بإشراف مباشر من مدير شرطة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي، خلال الأسابيع الماضية، حيث حققت عددًا من الإنجازات ومنها:

أولًا: تمكنت شرطة محافظة محايل من ضبط عدد (٨) مصانع خمور، حيث بلغ إجمالي ما تمّ العثور عليه عدد (١٠٢٤٦) لترًا من العرق المسكر، كما تمكّنت شرطة محافظة خميس مشيط ممثلة بالضبط الإداري من ضبط (٨) مصانع خمور.

وتمكّنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة بخميس مشيط من ضبط وافد من الجنسية الأفريقية، وضبط بحوزته عدد (١١) عبوة مملوءة بمادة العرق المسكر، ونجحت شرطة محافظة بارق مخفر شرطة ثلوث المنظر من ضبط وافد من الجنسية الأفريقية، وبحوزته عدد (١٥) حبة كبتاجون وبرميل سعة ٤ لترات مملوء بمادة العرق. كما تمكّنت إدارة البحث الجنائي من ضبط عدد ثمانية مقيمين من الجنسية الآسيوية لقيامهم بإعداد مصنع للخمور، وبه قوارير مملوءة معدة للبيع.

فيما واصلت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة عسير حملاتها الأمنية المُكثّفة ومتنوعة كانت نتائجها، القبض على عدد ٧٨ شخصًا إثيوبيّ الجنسية مجهولي الهوية، والقبض على شخصين من الجنسية الأفريقية يقومون بترويج خمور بحي الصحافة بقرى آل غليظ، وبحوزتهما عدد (١٤) عبوة مملوءة بمادة العرق المسكر، وعدد (٢١) حبة كبتاجون، و17 قطعة حشيش.

كما تمّ ضبط مصنع خمور بالسودة، وضبط ٩ براميل سعة ٢٥٠ لترًا مملوءة بمادة العرق المسكر، وضبط ٧ عبوات سعة 1.5 لتر مملوءة بمادة العرق المسكر، وأيضًا القبض على ناقل سعودي معه امرأة من الجنسية الأفريقية تقوم على الاتجار بالبشر برفقتها امرأة مجهولة.
وسلّمت جميع القضايا لجهة الاختصاص، بحسب ما أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير، الرائد زيد بن محمد القحطاني.

IMG_8879

شرطة منطقة عسير تواصل إنجازاتها الأمنية. IMG_8878 IMG_8880


قد يعجبك ايضاً

شرطة جازان تضبط مصنع خمور ومروجين ببلغازي وأبو عريش

المواطن- خالد الأحمد- جازان أحكمت شرطة منطقة جازان