هكذا اختتم النصر والأهلي والوحدة الجولة السابعة

هكذا اختتم النصر والأهلي والوحدة الجولة السابعة

الساعة 12:50 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5020
0
طباعة
الاهلي - الخليج

  ......       

المواطن- الرياض 

تغلب فريق الأهلي على ضيفه الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف اليوم في ختام الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وسجل السومة أهداف الأهلي الأربعة في الدقائق 7 و14 و70 و 74 ليرفع السومة رصيده إلى عشرة أهداف ليتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري ، فيما سجل هدف الخليج الوحيد محترفه جادسون في الدقيقة 18 .
وشهدت الجولة أيضا فوز النصر على الفيصلي بهدفين مقابل هدف ، حيث تقدم الفيصلي بهدف سجله لوزينيو في الدقيقة 13 وتعادل النصر في الدقيقة 22 عن طريق محترفه إيفان ، ثم تقدم النصر عن طريق نايف هزازي في الدقيقة 46 .
كما فاز فريق الوحدة على الباطن بخمسة أهداف مقابل هدف ، وسجل أهداف الوحدة مختار فلاتة ثلاثة أهداف في الدقائق 26 و70 و77 وأدولفو ليما في الدقيقة الثانية وعبد الله خطاب في الدقيقة 85 ، فيما سجل هدف الباطن الوحيد فيصل الظفيري في الدقيقة 32 .
ومع ختام الجولة يتصدر الاتحاد الدوري برصيد 16 نقطة ، يليه الهلال برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن النصر الثالث ، ورابعا الشباب بـ 14 نقطة ،وخامسا الأهلي بـ13 نقطة ، وسادسا الرائد بـ12 نقطة ، وفي المركز السابع الاتفاق برصيد 10 نقاط ، والثامن الوحدة بـ9 نقاط ، والتاسع الباطن بـ 8 نقاط ، بفارق الأهداف عن التعاون العاشر ، والحادي عشر الفيصلي ، والثاني عشر الخليج بـ 4 نقاط ، والثالث عشر القادسية بـ 3 نقاط ، والرابع عشر والأخير الفتح .


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” توثق مباراة النصر و الشباب