هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسّطة تستعرض خطّطها أمام رجال الأعمال

هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسّطة تستعرض خطّطها أمام رجال الأعمال

الساعة 4:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1715
0
طباعة
غرفة الشرقية

  ......       

المواطن -واس

تنظم غرفة الشرقية، يوم الأربعاء المقبل، ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بعنوان “نحو انطلاقة جديدة”، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية.

وتستعرض الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، خططها الحالية والمستقبلية، لمعالجة كافة التحديات التي تواجه قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، عبدالرحمن بن صالح العطيشان، إن الملتقى سوف يشهد حواراً مفتوحاً، مع المتحدث الرئيسي للملتقى، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، الدكتور غسان السليمان، الذي يعرض خطط وآليات عمل الهيئة، في رعاية وتنمية وتطوير قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف أن الملتقى وعلى مدار اليومين القادمين (الأربعاء والخميس)، سوف يناقش الدور المأمول للهيئات والمنظمات التمويلية، والداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، إذ يسعى المشاركون في الملتقى، إلى قراءة فاحصة لدور هذه الهيئات والمنظمات، في تدعيم البيئة التشريعية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، واستعراض مفصل لبعض التجارب (المحلية والدولية)، في هذا الشأن، مع التركيز على دور الشركات الكبرى في تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح الملتقى، أن جلسات الملتقى، سوف تتناول بالبحث والنقاش “الآفاق المستقبلية للمنشآت”، من خلال قراءة صورة ومستقبل الدعم التمويلي والفني والإداري، المقدم من الجهات الداعمة للقطاع في المملكة، كما يبحث المشاركون في الملتقى، دور شبكات التواصل الاجتماعي، في تطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث يتم التطرق إلى أهمية التواجد في وسائل التواصل الاجتماعي، وكيفية الاستفادة من هذه الوسائل، في تدعيم ربحية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والجوانب الفنية في إدارة حسابات التواصل.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. “شيطان البحر” يرقص أمام غواصين