هُنا.. أسماء الفائزين في #مسابقة_الملك_عبدالعزيز_الدولية_لحفظ_القرآن_الكريم

هُنا.. أسماء الفائزين في #مسابقة_الملك_عبدالعزيز_الدولية_لحفظ_القرآن_الكريم

الساعة 8:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3450
0
طباعة
مسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القران

  ......       

المواطن – واس

اعتمد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، نتائج وأسماء الفائزين في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، الثامنة والثلاثين، بمكة المكرمة.

وقد هنَّأ الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، الدكتور منصور بن محمد السميح الفائزين بالمسابقة، وهم الثلاثة الأوائل من كل فرع، وقال: “يسرني باسم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أنْ أزفَّ التهاني والتبريكات للفائزين في المسابقة، وأنْ أشدَّ على أيديهم بكل فخر واعتزاز؛ لما حققوه من إنجاز عظيم، وتفوق مستحق، بإتقانهم حفظ كلام الله تعالى ومعرفة تفسيره وحسن أدائه”، مؤكداً أنَّ كل مشارك في المسابقة فاز بشرف زيارة الحرمين الشريفين، وأداء مناسك العمرة، وزيارة مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، وفضل المكوث في المسجد الحرام والاستماع للتلاوات العذبة، والأصوات القرآنية الندية، داعياً للجميع بالتوفيق والمزيد من العلم النافع والعمل الصالح.

وجاءت نتائج المسابقة؛ كالتالي: –

– الفرع الأول: فاز بالمركز الأول، فيصل بن محمد مزعل الحارثي، من المملكة العربية السعودية، وحصل على مبلغ (150) ألف ريال, والثاني عمر محمد آدم قطي، من السودان، وحصل على مبلغ (125) ألف ريال, والثالث أنس محمد عبدالرحمن سليماني، من المغرب، وحصل على مبلغ (100) ألف ريال.

– الفرع الثاني: فاز بالمركز الأول، أحمد بديع أحمد طه، من فلسطين، وحصل على مبلغ (120) ألف ريال، والثاني أنيس أرحيم علي، من ليبيا، وحصل على مبلغ (100) ألف ريال, والثالث عبدالملك بن محمد نبيل نعيم إدريس، من المملكة العربية السعودية، وحصل على مبلغ (80) ألف ريال.

– الفرع الثالث: فاز بالمركز الأول، محمد محمود الحبيب، من ليبيا، وحصل على مبلغ (60) ألف ريال, والثاني عبدالله خليفة إبراهيم خليفة حمدان، من البحرين، وحصل على مبلغ (50) ألف ريال, والثالث عيسى عبدالله آدم، من الكاميرون، وحصل على مبلغ (40) ألف ريال.

– الفرع الرابع: فاز بالمركز الأول، أمير الدين عبدالله حسن من الفلبين، وحصل على مبلغ (30) ألف ريال, والثاني راشد ميهانوفيتش، من سراييفو، وحصل على مبلغ ( 25 ) ألف ريال, والثالث إسحاق مطيع الله سعيد، من ريونيون، وحصل على مبلغ (20) ألف ريال.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. رجل يركل قطاً ويطيح به في الهواء