وزارة الداخلية تختتم مشاركتها”في أسبوع جيتكس للتقنية” 2016 بحفل توزيع جوائز”أفضل المبادرات الذكية”

وزارة الداخلية تختتم مشاركتها”في أسبوع جيتكس للتقنية” 2016 بحفل توزيع جوائز”أفضل المبادرات الذكية”

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2370
0
طباعة
جيتكس للتقنية
المواطن- واس

  ......       

أقامت وزارة الداخلية السعودية في اليوم الخامس والأخير من “أسبوع جيتكس للتقنية” 2016، حفل توزيع جوائز “أفضل المبادرات الذكية” التي تم عرضها من قبل 13 قطاعا حكوميا مشاركا تابعا للوزارة.
وسعى ممثلو القطاعات المشاركة خلال الأيام الخمس من معرض جيتكس إلى إبراز القدرات والمزايا التقنية التي تقدمها الخدمات الذكية أمام الآلاف من زوار جناح الوزارة والذين تجاوز عددهم 14 ألف زائر.
وقد حاز تطبيق أبشر على لقب أفضل تطبيق الكتروني مشارك في المعرض، حيث يتيح هذا التطبيق الاستفادة من الخدمات المقدمة من مختلف قطاعات وزارة الداخلية والتي تخدم الأفراد من المواطنين والمقيمين وتسلم درع التكريم العقيد مهندس صالح الفايز، كما أحرزت “خدمة بياناتي” التابعة لوكالة الأحوال المدنية جائزة أفضل خدمة الكترونية وتسلم درع التكريم المهندس تركي العييد، وتقوم هذه الخدمة بتوفير وقت وجهد المواطن من خلال الإتاحة له من تفويض أي جهة أو قطاع حكومي بالاطلاع على بياناته دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب الأحوال المدنية.
واختتم الحفل بتتويج عربة المراقبة والقيادة الميدانية التابعة لدائرة أمن الطرق بلقب أفضل مركبة ذكية، وتجسد العربة غرفة عمليات متحركة مدعومة بأحدث التقنيات الحديثة للقيام بالأعمال الميدانية الأمنية والمرورية وتسلم درع التكريم العقيد محمد العبودي والرائد محمد القرني.
وقام نائب رئيس اللجنة الإشرافية لمشاركة وزارة الداخلية السعودية في أسبوع جيتكس للتقنية ومدير العلاقات العامة والإعلام لمركز المعلومات الوطني الدكتور أحمد بن جميل الميمان، بتتويج ممثلي القطاعات الفائزة عبر تقديم جوائز رمزية مميزة، كما عبر من ناحيته عن شكره العميق لجميع الأفراد الذين أسهموا في إنجاح مشاركة وزارة الداخلية في معرض جيتكس 2016.


قد يعجبك ايضاً

#الكهرباء تستعرض تجربتها في مؤتمر الشبكات الذكية

المواطن _ وليد الفهمي_ جدة ترعى الشركة السعودية