وفاة المُصابة الثانية في حادث طالبات جامعة #الباحة

وفاة المُصابة الثانية في حادث طالبات جامعة #الباحة

الساعة 1:19 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
5890
0
طباعة
حادث طالبات جامعة الباحة

  ......       

المواطن – عبد العزيز الشهري – الباحة

توفّيت الطالبة الثانية المُصابة في حادث طالبات جامعة الباحة، الذي وقع الأربعاء الماضي، نتيجة اصطدام مركبة من نوع هونداي بالميكروباص الذي يقلهن، حيث وقعت الوفاة الأولى نهاية الأسبوع المنصرم.

وكانت المتوفية اليوم (ف . ع . الزهراني) في العشرين من عمرها، قد وُصفت حالتها آنذاك، بالخطرة، والتي شُخِّصَت بإصابة في الرأس ونزيف داخلي في المخ، وتجمع دموي تحت فروة الرأس وكسر الفقرة العنقية السابعة وكسر في الحوض.

وكانت الجامعة، قد قالت في بيانٍ سابقٍ لها: تابعت إدارة الجامعة حادث الحافلة الخاصة التي لا تتبع الشركة المتعهدة بنقل طالبات الجامعة، والتي كانت تُقلّ عددًا من الطالبات أثناء توجههن إلى الكلية بمحافظة المندق، حيث وقع حادث تصادم مع عدد من السيارات، مما نجم عنه إصابة 9 طالبات، نُقل منهن 7 إلى مستشفى الملك فهد بالباحة، و3 إلى مستشفى المندق، حيث استنفرت الدفاع المدني والشؤون الصحية والهلال الأحمر إمكاناتها في مباشرة الحادث والقيام بواجبهم ونقل الطالبات المصابات إلى المستشفيات.
وأضافت الجامعة أنها قد أمّنت 18 حافلة خاصة بنقل طالبات كلية العلوم والآداب بالمندق، بمتابعة وإشراف من عمادة شؤون الطلاب بالجامعة، وذلك حرصًا منها على سلامة الطلاب والطالبات؛ علمًا بأن الإدارة ستُعِد تقريرًا عن كافة ملابسات الحادث، وما يستجد فيها بعد الاطّلاع على حيثيات الحادث من الجهات ذات العلاقة.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة للجنسين بمراكز تنمية الإنسان في جازان والنعيرية

المواطن- خالد الأحمد أعلنت مجموعة مراكز تنمية الإنسان