وفاة محمود عبد العزيز للمرة الثانية خلال أسبوع!

وفاة محمود عبد العزيز للمرة الثانية خلال أسبوع!

الساعة 7:57 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
8725
0
طباعة
محمود عبدالعزيز

  ......       

المواطن – سعد البحيري – القاهرة 

لا تزال مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دورها في الترويج للشائعات، خاصةً ما يتعلق بأخبار المشاهير، فقبل أيام تداول المغرّدون خبر وفاة الفنان المصري محمود عبد العزيز، وتبارى المغرّدون في نعيه ورثائه؛ ليتضح بعد ذلك أن الأمر مجرد إشاعة ولا علاقة له بالحقيقة.

واليوم تجدّدت الأنباء عن وفاة محمود عبد العزيز انطلاقًا من منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا موقع انستجرام، حيث تداول المغرّدون تغريدة للفنانة مي العيدان، قالت فيها: “وداعًا الباتشينو العرب وداعًا محمود عبد العزيز سنفقد فنّك كما سنفقدك”.

تغريدة العليان التي انتشرت قبل ثماني ساعات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم يصدر أي تأكيد رسمي حتى كتابة هذا الخبر لوفاة محمود عبد العزيز، فيما يؤكد أن هذه الشائعة الثانية أيضًا غير حقيقية.

وأكدت مصادر قريبة من زوجة محمود عبد العزيز، في تصريحات صحفية، أن الأخبار المتعلقة بوفاته كلها عارية تمامًا عن الصحة، وأن الفنان تتحسن صحته بشكل ملحوظ.

وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية، أجرى الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك اتصالًا هاتفيًا بالفنان محمود عبد العزيز، الذى يتلقى العلاج بمستشفى الصفا في المهندسين، للاطمئنان على حالته الصحيّة، وبعد ذلك تحدّث نجل الرئيس الأسبق جمال مبارك للفنان.

يُذكر أن محمود عبد العزيز، ممثل مصري، وُلِدَ في حي الورديان غرب الإسكندرية، وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة، تعلّم في مدارس الحي إلى أن انتقل إلى كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وهناك بدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بكلية الزراعة.

يمتلك محمود عبد العزيز شعبية كبيرة لدى الجماهير المصرية والعربية، وبلغ عدد أعماله الفنية أكثر من 80 فيلمًا كان أولها الحفيد عام 1974، وآخرها إبراهيم الأبيض عام 2009.

واكتسب محمود عبد العزيز شعبية كبيرة لدى المشاهد العربي، بعد أن قام بدور رأفت الهجان عن قصة أحد الجواسيس المصريين في إسرائيل، ونال شعبية كبيرة كما حققت أفلامه رواجًا كبيرًا.


قد يعجبك ايضاً

هلال جدة يباشر 7569 بلاغاً خلال شهر صفر

المواطن – عبدالله النخالي – جدة أعلنت إدارة