وفد فنلندا برئاسة وزيرة التعليم يطّلع على تجربة #تطوير للخدمات التعليمية

وفد فنلندا برئاسة وزيرة التعليم يطّلع على تجربة #تطوير للخدمات التعليمية

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3400
0
طباعة
وزيرة التعليم فنلندا

  ......       

المواطن – حسن عسيري – الرياض

استقبلت شركة تطوير للخدمات التعليمية، وزيرة التربية والتعليم والثقافة في فنلندا، السيدة ساني جراهن لاسونين، والوفد المرافق لها، إضافةً للوفد التجاري الفنلندي الذي يمثل عددًا من المؤسسات الحكومية والجامعات الفنلندية، اليوم الإثنين، في مقر الشركة بالرياض، وذلك ضمن برنامج زيارة الوفد الفنلندي للمملكة هذا الأسبوع، والتي تهدف إلى استعراض التجربة الفنلندية في التعليم والاستفادة منها في عدد من المجالات.
وكان في استقبال الوفد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير د. محمد الزغيبي، وعدد من قيادات الشركة ومديري البرامج والمشاريع فيها، حيث دار نقاش مفتوح بين الجانبين حول عدد من مواضيع تطوير التعليم أهمها فرص التعاون في مجالات التطوير المهني للمعلمين، وبرامج ومنصات التعليم الإلكتروني (الرقمي) والحلول الإلكترونية، وكذلك تطوير برامج التدريب عبر الإنترنت (أونلاين) مع المؤسسات التعليمية المحلية.
واطّلع الوفد الفنلندي على أعمال الشركة ومنتجاتها والمشاريع والخدمات التعليمية التي تقدمها، واستعرض الجانبان فرص التعاون والعمل المشتركة الممكنة في مجال تطوير الخدمات التعليمية في قطاع التعليم العام بالمملكة.
يُذكر أن شركة تطوير للخدمات التعليمية تتعاون مع أهم المؤسسات والشركات والجامعات العالمية المتخصصة في مجال التعليم والحلول التعليمية، من أجل العمل على توفير الخدمات التعليمية والحلول المبتكرة التي تمكن الأطفال والشباب من الحصول على التعليم الأمثل؛ من خلال تزويدهم بالمعرفة والمهارة ليبلغوا أقصى درجات النجاح في نطاق اقتصادي معرفي عالمي يتواءم مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني.
وزيرة التعليم فنلندا 1 وزيرة التعليم فنلندا 2

قد يعجبك ايضاً

صورة متداولة.. فتيات على دباب يثيرن الرعب في مكة

المواطن – مكة المكرمة  تدول مرتادو شبكات التواصل