100 حافلة لنقل طلاب وطالبات مدارس الشريط الحدوديّ في #جازان

100 حافلة لنقل طلاب وطالبات مدارس الشريط الحدوديّ في #جازان

الساعة 6:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2450
0
طباعة
وصول حافلات جازان1

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

وصلت مساء أمس وصباح اليوم، “30” حافلة نقل مدرسية جديدة، كدعم إضافي لنقل الطلاب والطالبات بتعليم جازان، لتنضم للحافلات التي وصلت منتصف الأسبوع الماضي، البالغ عددها 70 حافلة، وبموديلات حديثة، لخدمة المدارس بالشريط الحدودي.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة لتعليم منطقة جازان، يحيى عطيف، أن الإدارة العامة تواصل متابعتها المستمرة لملف النقل المدرسي في مدارس المنطقة بصفة عامة، وفي مدارس الشريط الحدودي بصفة خاصة، حيث اكتمل أمس واليوم، وصول “30” حافلة إضافية جديدة، لتنضم لأسطول حافلات النقل المدرسي للطلاب والطالبات بمدارس المنطقة.

وأشار إلى أن حافلات نقل الطلاب والطالبات، التي وصلت مؤخراً عبر شركة سمامة على مرحلتين، وعددها “100” حافلة، سوف تشمل بشكل استثنائي؛ مدارس محافظة صامطة، والمدارس التي تقع في كل من قرية اللقية والحقلة والقفل والنجامية، ومدارس مكتب التعليم بالعارضة، وأغلب طلاب وطالبات القرى بالشريط الحدودي.

وأشار عطيف، إلى أن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان، عيسى بن أحمد الحكمي، وجّه إدارة خدمات الطلاب، بمتابعة جميع ما يتعلق بملف النقل المدرسي في مدارس الشريط الحدودي، والتنسيق الدائم مع شركة النقل، لخدمة طلاب وطالبات تلك المدارس.

 

وصول حافلات جازان2وصول حافلات جازان3


قد يعجبك ايضاً

الليجا تشدد إجراءاتها لمنع القرصنة خلال #الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد   أعلنت رابطة كرة