1000 يتيم و500 أسرة يُشاركون بحفل المعايدة السنويّ لبر #الشرقية

1000 يتيم و500 أسرة يُشاركون بحفل المعايدة السنويّ لبر #الشرقية

الساعة 7:08 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2585
0
طباعة
حفل معايدة بر الشرقية1

  ......       

المواطن – الدمام

شارك أكثر من 1000 يتيم و500 أسرة، في حفل المُعايدة السنوي، الذي أقامته جمعية “البر” بالمنطقة الشرقية، للأيتام، أمس، بالحكير (هابي لاند)، بمدينة الدمام.

وصرح  الأمين العام للجمعية، سمير بن عبد العزيز العفيصان، أن الجمعية تسعى من خلال هذه الحفلات، إلى دمج الأيتام بالمجتمع، وإدخال البهجة والسرور عليهم، وتحقيق التنمية الاجتماعية بالمنطقة، موجّهاً شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، على اهتمامه ودعمه لأيتام المنطقة، ورعايته لبرامج الجمعية وأنشطتها.

وأكد العفيصان، أن الهدف من الحفل، هو مشاركة الأيتام فرحتهم بالعيد، والاحتفال باليوم الوطني للمملكة؛ كما يهدف أيضاً لتعريف المجتمع بأهمية رعاية الأيتام.

وقد جاء برنامج الحفل، في إطار تحقيق هذه الأهداف، حيث بدأ باستقبال الأسر، وتوزيع الأساور والألعاب على المشاركين، كما تضمن ألعاب حركية وعروض شعبية وأناشيد وطنية، بمناسبة اليوم الوطني، شملت ختم الأيتام على لوحة (دام عزك يا وطن).

واختتم الحفل، بتكريم الفرق المشاركة والمتطوعة؛ كفرقة فرسان المملكة الشعبية، وفريق السكب التطوعي.

من جانبه، أكد مدير العلاقات العامة والإعلام، فيصل بن مقبل المسند، أن الجمعية، تسعى من خلال الإدارة، إلى تعميق التواصل والعلاقات بين الأيتام وكفلائهم، بالمجتمع، موضحاً أن الكفالة بالمفهوم الشامل، لا تعني فقط الكفالة المادية، وإنما تعني أيضاً الكفالة المعنوية، بمشاركة هؤلاء الأيتام فرحتهم، وإدخال البهجة والسرور عليهم، مضيفاً أن الجمعية أتاحت الفرصة في هذا اليوم، لكفلاء الأيتام بالمنطقة، ليشاركوا الأيتام فرحتهم، خلال فعاليات وبرامج الحفل.

جدير بالذكر، أن حفل المعايدة السنوي، الذي أقامته جمعية “البر” بالشرقية، شارك فيه 50 متطوعاً ومتطوعة، وأقيم برعاية العديد من الجهات بالمنطقة؛ كمؤسسة “العبد الكريم القابضة”، وشركة “الجميح القابضة”، و”مجموعة المجدوعي”، ومؤسسة “الخضيري”، و”مجموعة عبد الله فؤاد”، وشركة “العجيمي للتجارة والمقاولات”، ومؤسسة “واحة المستهلك”.

حفل معايدة بر الشرقية

 


قد يعجبك ايضاً

١٠٠ متقدم لسعودة حلقات تحفيظ القرآن بالمنطقة الشرقية

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  بدأت