22 متحدثاً يستعرضون أبرز مبادرات توطين الكفاءات بمنتدى جدة للموارد البشرية

الإثنين ١٠ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
22 متحدثاً يستعرضون أبرز مبادرات توطين الكفاءات بمنتدى جدة للموارد البشرية

المواطن – الرياض

يستعرض 22 متحدثاً في فعاليات منتدى جدة للموارد البشرية 2016 في دورته الثامنة تحت شعار “الشراكة من أجل تحول فعال” خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 2 نوفمبر 2016 , أهم المبادرات والمشاريع التنموية لتوطين الكفاءات، ومناقشة سبل تطوير القيادات الشابة وتحديد الرؤية الاستراتيجية لتفعيل ريادة الأعمال للكوادر الشابة، بالتركيز على برامج التأهيل ومهارات التوظيف وطرح التجارب العالمية في تمكين الكوادر الشابة في سوق العمل.

كما سيناقش المتحدثون في المنتدى الذي سيقام في فندق هيلتون جدة برعاية معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، دور الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي للمشاركة الفاعلة لتحقيق برنامج التحول الوطني 2020، وآليات مشاركة القطاع الخاص في تنظيم سوق العمل بالإضافة إلى مشاركة القطاع الخيري والاجتماعي في توليد الوظائف وذلك بتبني رؤية المملكة 2030 وتفعيلها بما يضمن تحقيقها بنجاح وفاعلية.

وسيتناول المتحدثون في المنتدى الذي ينظم بشراكة استراتيجية مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، دور الموارد البشرية في استراتيجية التحول المؤسسي كمحرك أساسي للتكامل والأداء المؤسسي وتطبيقات الموارد البشرية التي تساهم في إحداث التحول المؤسسي, كما سيتم استعراض تجارب محلية وعالمية لنماذج من الموارد البشرية الناجحة في تهيئة وتطبيق برامج التحول لجذب وتفعيل الكفاءات لتحقيق التحول الناجح.

ويعد المنتدى هو الأكبر في تخصصه في الموارد البشرية في المملكة بمشاركة أكثر من 700 قيادي من القطاعين العام والخاص، وأكثر من ثماني ورش عمل، بتنظيم لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، ومكتب د. إيهاب حسن أبو ركبة AME.

وللاطلاع على تفاصيل جلسات ومتحدثي المنتدى والتسجيل زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي: www.jhrf.net.