إصابة رئيس مركز الأمواه بطلق ناري بعد مغادرته مكتبه

الأربعاء ٩ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٠ مساءً
إصابة رئيس مركز الأمواه بطلق ناري بعد مغادرته مكتبه

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير

تعرض رئيس مركز الأمواه التابعة لمنطقة عسير سعيد الشهراني لإطلاق نار بعد مغادرته مكتبه اليوم، من شخص كان يترصده ، ولايزال يتلقى العلاج في المستشفى بعد استقرار حالته .
وأكد المتحدث الرسمي لإمارة منطقة عسير سعد آل ثابت ، أن أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أجرى اتصالاً برئيس المركز اطمأن من خلاله على صحته.

كما وجه الجهات الأمنية بسرعة القبض على الجاني وتقديمه للعدالة، مشددا سموه على أن هذه الاعتداءات الفردية لا تحول دون تطبيق الأنظمة والتعليمات التي تمنع الاعتداء على الاراضي كما أن اللجوء الى العنف في مثل هذه الصورة التي تمت غير مقبول إطلاقا ويجب عدم التهاون في مثل هذه الأمور ، كما قام وكيل إمارة عسير سليمان الجريش، ومدير شرطة المنطقة اللواء صالح القرزعي بزيارة المصاب في المستشفى للاطمئنان على صحته .
وكانت لجنة التعديات بمحافظة تثليث بناء على ما رفع لها من البلدية قد أزالت إحداثات بالمركز اليوم تجاوزت كيلو و ثلاث مائة متر حيث سبق أزالتها الا أن صاحب الإحداث عاود التجاوز مرة أخرى بالرغم من تعهده الخطي بازالة ما أحدثه ، ، وقد تم إيقاف صاحب التعديات للتحقيق معه ، ومازال البحث جاريا لضبط مطلق النار وتقديمه للعدالة .