بالصور.. نادي عسير الفوتوغرافي يكرّم “المواطن” بمسابقة التصوير ويحتفي بالفائزين

الثلاثاء ٨ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٤٢ مساءً
بالصور.. نادي عسير الفوتوغرافي يكرّم “المواطن” بمسابقة التصوير ويحتفي بالفائزين

المواطن _ سعيد مشهور _ أبها

احتفل نادي عسير الفوتوغرافي، مساء يوم أمس، في مقر النادي بمركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة، بتكريم الداعمين والفائزين في مسابقات التصوير، لعام ١٤٣٧، وأعضاء إدارة النادي السابقة.

IMG-20161108-WA0033

وبدأ الحفل، بكلمة ترحيبية من رئيس النادي، رحب فيها بالحضور من رجال الأعمال والإعلاميين والفوتوغرافيين بالمنطقة، تلا ذلك عرض فيلم عن منجزات النادي خلال الفترة السابقة.

عقب ذلك، تم تكريم الداعمين للنادي من رجال الأعمال وبعض المؤسسات الحكومية، لما لهم من دور فعال في تنمية وتطوير أعضاء النادي، ثم تم تكريم الفائزين بالمسباقات الفوتوغرافية للعام المنصرم 1437، على المستويين المحلي والدولي، بجميع محاور التصوير الفوتوغرافي؛ وهم: الفوتوغرافي/ محمد أحمد النهاري، والفوتوغرافية/ لين عبدالمحسن سرحان، والفوتوغرافي/ زيد آل زيد، والفوتوغرافي/ علي مطلق شايع، والفوتوغرافي/ محمد علي اليوسي، والفوتوغرافي/ علي أحمد السحاري، والفوتوغرافية/ أماني علي الحياني، والفوتوغرافي/ عبدالقادر عبدالله الغوازي، والفوتوغرافي/ فيصل سعد الشهري.

IMG-20161108-WA0035

تلا ذلك، تكريم أعضاء مجلس الإدارة السابقة، في دورته الأولى لتأسيس النادي، على ما قدموه خلال فترة عضويتهم.

وبلغ عدد الورش (٣٥) ورشة عمل فوتوغرافية، وعدد (١٠) دورات تخصصية في مختلف محاور التصوير الفوتوغرافي ومعالجة الصور وأرشفتها، بينما بلغ عدد الرحلات الفوتوغرافية للنادي، خلال الأربع سنوات الماضية (١٧) رحلة؛ شملت العديد من مناطق المملكة والمحافظات والأماكن التراثية والسياحية وإبراز جمالها، ومشاركة الأعمال في الاحتفالات الوطنية والمعارض الفوتوغرافية؛ والتي شملت (١٦) معرضاً داخلياً ودولياً.

هذا وتحدث رئيس النادي الفوتوغرافي، عبدالله آل شجاع، عن خطط النادي التدريبية وورش العمل وجدولة زيارة المحافظات والمناطق الأثرية والسياحية للعام الحالي ٢٠١٦ – ٢٠١٧ م، وبما يتوافق مع معطيات عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ م.

الجدير بالذكر، أن نادي عسير للتصوير الفوتوغرافي، كرّم صحيفة “المواطن”، لجهودها وتغطياتها الإعلامية لجهود النادي.
IMG-20161108-WA0046IMG-20161108-WA0027IMG-20161108-WA0036