بالفيديو.. نجم مانشستر يونايتد يُحرز هدفًا تاريخيًا في الدوري الإنجليزي

بالفيديو.. نجم مانشستر يونايتد يُحرز هدفًا تاريخيًا في الدوري الإنجليزي

الساعة 10:50 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2400
0
طباعة

المواطن – مروة نبيل

قاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للفوز على سوانزي سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ11 من البريمير ليج.

وافتتح الفرنسي بول بوجبا، أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 15 من أحداث المباراة، قبل أنّ يُحرز النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هدفين في الدقيقتين 21 و33، وسجّل هدف سوانزي الوحيد، مايك فان دير هوورن، في الدقيقة 69.

ولم يكن الهدف الذي أحرزه إبراهيموفيتش، في مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي، بالعادي، حيث أنّه بات هدفًا تاريخيًا وذات قيمة مميزة، نظرًا لأنه الهدف رقم 25 ألف في تاريخ الدوري الإنجليزي، منذ انطلاق البطولة عام 1992.

واستقبل مانشستر يونايتد أول أهداف الدوري الإنجليزي، عن طريق براين دين لاعب شيفيلد يونايتد، وسجّل الفرنسي إيريك كانتونا، لاعب مانشستر يونايتد الهدف رقم 100.

وسجّل مايك نيوويل بإحراز الهدف رقم ألف، وأحرز آندي تاونسيند الهدف رقم 5 آلاف، وكان الهدف رقم 10 آلاف من نصيب ليس فيرديناند، فيما أحرز موريتز فولتز الهدف رقم 15 ألف، وكان الهدف رقم 20 ألف من نصيب مارك أولبرايتون.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الجيش الجزائري يتمكّن من تحييد 9 إرهابيين في ولاية تيزي وزو

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم الثلاثاء، أن قوات