بلدي الطائف يقف على احتياجات أهالي كلاخ

بلدي الطائف يقف على احتياجات أهالي كلاخ

الساعة 9:16 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
3150
0
طباعة
IMG_2728[1]

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف

قام رئيس المجلس البلدي بالطائف صاطي المقاطي و عضو المجلس البلدي و مساعد أمين الطائف المهندس عمر نحاس و عدد من أعضاء المجلس البلدي بزيارة منطقة كلاخ .

وكان في استقبالهم رئيس مركز كلاخ علي بن يحيى العمري ورئيس مركز حي كلاخ و الأحياء المجاورة له سعد بن علي الزيادي و مدير مركز حي كلاخ فهد بن عايض الزيادي .

ووقف رئيس و أعضاء المجلس البلدي على جميع الملاحظات التي رصدها الأهالي و قام بنقلها رئيس مركز كلاخ و رئيس مركز حي كلاخ و طالبا المجلس البلدي بمعالجتها وإيجاد الحلول اللازمة لها، حيث تم الوقوف على مدخل قرية كلاخ و مكب النفايات الواقع بالقرب من المدخل و الذي شوه المنظر العام للطريق و أدى إلى إزعاج المواطنين بسبب انتشار النفايات و الحيوانات النافقة إضافة إلى انبعاث الروائح الكريهة و أصبح مرتعاً للكلاب الضالة و بؤرة للحشرات الضارة وطالب الأهالي بنقل مكب النفايات إلى مكان آخر ، كما اطلع المجلس البلدي على طلبات المواطنين الخدمية من سفلتة و إنارة و خدمات تشجير .

كما تم الوقوف مع المجلس البلدي في منطقة الهوينة و التي تقع بالقرب من وادي كلاخ ، حيث تزداد معاناة السكان عند جريان الوادي و تصبح منطقة معزولة و يجد الأهالي صعوبة في الوصول إلى مقار أعمالهم و أيضاً في نقل مرضاهم إلى المستشفيات وكذلك انقطاع ابنائهم عن الدراسة لعدة أيام .

وطالبا رئيس مركز كلاخ و رئيس مركز حي كلاخ و الأحياء المجاورة له بإيجاد حلول جذرية و إنهاء معاناة الأهالي عند جريان وادي كلاخ الذي قد يستمر جريانه لعدة أسابيع .

IMG_2725[1] IMG_2724[1] IMG_2723[1] IMG_2722[1] IMG_2729[1] IMG_2727[1]  IMG_2738[1]

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

علاج حالة نادرة لامرأة حامل بمستشفى الثغر بجدة

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ جدة راجعت سيدة