تعرّف على موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات المونديال

الثلاثاء ٨ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٧:١٥ مساءً
تعرّف على موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات المونديال

المواطن – مروة نبيل

منذ أنّ سافرت بعثة الأخضر إلى العاصمة طوكيو، ويتساءل الجميع عن موعد مباراة السعودية واليابان ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، المُقرر إقامته في روسيا.

وأُعلن موعد مباراة السعودية واليابان منذ انطلاق التصفيات، حيث مُقرر أنّ يتقابل الفريقين، في الواحدة ونصف ظهرًا بتوقيت المملكة، يوم 15 نوفمبر الجاري، على أنّ تقوم قنوات “بي إن سبورت” بنقل اللقاء.

وآثار الأخضر العديد من التساؤلات، بعدما سافر قبل موعد مباراة السعودية واليابان بأكثر من أسبوع، وهو ما فسره طارق كيال، المشرف العام على المنتخب الأول لكرة القدم، بأنّه بسبب التعود على الطقس.

ومن جانبه، تستعد كتيبة وحيد خليلوزيتش، جيدًا للقاء الأخضر، حيث أعلن المدرب البوسني، عن قائمة نارية قبل موعد مباراة السعودية واليابان بعدة أيام، وضم العديد من اللاعبين الجدد، أملًا في تحقيق الفوز بهذه المواجهة.

ويتصدر الأخضر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه نظيره الأسترالي بـ8 نقاط، ثم اليابان في المركز الثالث، برصيد 7 نقاط، يليها الإمارات بـ6 نقاط، ويحتل منتخب العراق، المركز الخامس بـ3 نقاط، وأخيرًا تايلاند بدون نقاط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    ‎تعليق…انا مصعب الخضر من السودان اواتمني فوز الاخضر 2 صّفَر

  • مصعب الخضر ابو سيوف

    ‎تعليق…ان شاءالله السعوديه منتصره