#سمر_المقرن توقع #كذبة_ابريل بالأردن

الجمعة ٢٥ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٥٨ مساءً
#سمر_المقرن توقع #كذبة_ابريل بالأردن

المواطن – نوف العايد

تستضيف دارة المشرق للفكر والثقافة الكاتبة الصحفيّة والروائيّة السعوديّة سمر المقرن في ندوة نقديّة مخصّصة لروايتها الأخيرة (كذبة إبريل) الصادرة في شهر مارس الماضي .

ودعت رئيسة دارة المشرق للفكر والثقافة زهرية الصعوب كافّة المهتمّين لحضور هذه الأمسية، مؤكّدة أنّ الدعوة عامّة، وأنّه سيقام على هامش الندوة حفل توقيع للرواية.

من جانبها، أكّدت المقرن أنّ الأردن هي محطة ثقافيّة مهمّة تعني لها الكثير، وذكرت أنّ الشعب الأردنيّ يحتفي بها وبإصداراتها بشكل دائم.

وأضافت : أعتزّ بقرّائي في الأردن، ونظرًا لقربي ومحبّتي لهذا الشعب الشقيق اخترت أن تكون محطّة توقيعي الرابعة لرواية كذبة إبريل بينهم.

وأوضحت أنّ الرواية تتحدّث عن جوانب من حياة المرأة السعوديّة، وتابعت:” في هذه الرواية ستجد كلّ امرأة سعوديّة وعربيّة شيئًا يشبهها،مضيفة أنّها تكمل مسيرتها الكتابيّة في الدفاع عن حقوق المرأة وتناول قضاياها من جوانب عدّة، وهي تتحدّث عن خط زمنيّ مدّته 10 أعوام من بداية حرب العراق الثانية إلى ثورات الربيع العربيّ.

يذكر أنّ المقرن وقّعت الرواية في الرياض والبحرين والكويت، ولقيت روايتها رواجًا كبيرًا وحصلت على المركز الثاني في الكتب الأكثر مبيعًا في معرض الرياض، برغم أنّها لم تدخل المعرض إلّا بعد خمسة أيام من افتتاحه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • قوندا

    الله يجعل كل بنت تتأثر بكلامك وتتبرج الله يجعلهم بذمتك