ضبط 8 أشخاص ارتكبوا سرقات وإحراق إحدى السيارات بالقصيم

ضبط 8 أشخاص ارتكبوا سرقات وإحراق إحدى السيارات بالقصيم

الساعة 1:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
3075
0
طباعة

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

ألقت شرطة منطقة القصيم القبض على ثمانية أشخاص قاموا بعدد من السرقات وإحراق إحدى سيارات المواطنين وتهديده بحرق منزله وقتله.

وأوضح  الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم تمكنت من القبض على أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم في العقد الثاني من العمر متهمين بالاعتداء على وافد آسيوي وسلبه مبلغاً مالياً، ليتم رصدهم والقبض عليهم وضبط مركبة خاصة كانوا يستقلونها.

وتابع: تمكنت فرق البحث والتحري من الكشف عن ثلاثة (أحداث) من جنسية إفريقية متهمين بسرقة المركبات والاستيلاء على محتوياتها والتي تراوحت ما بين مبالغ مالية وأجهزة هاتف جوال، بالإضافة لارتكابهم عشر حوادث مختلفة.

وأردف: إن إدارة التحريات والبحث الجنائي رصدت أحد الجناة ( ٢٤سنة ) بعد تورطه بإضرام النار بمركبة أحد المواطنين وإلحاق الضرر بها مستخدماً مادة سريعة الاشتعال، إضافة إلى تهديده بالقتل وحرق منزله.

وأشار “السحيباني” إلى أن المتهمين أقروا عند سماع أقوالهم بمسؤوليتهم تجاه ما بدر منهم، وأودعوا التوقيف، وأحيلوا لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.

 

 

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

صور.. أول رحلة لـ”سار” من الرياض إلى القصيم مرورًا بالمجمعة

دشنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” اليوم  خدمة