أبو عظمة مُهاجمًا لجنة الانتخابات : ما أسباب استبعادي؟!

أبو عظمة مُهاجمًا لجنة الانتخابات : ما أسباب استبعادي؟!

الساعة 6:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5170
0
طباعة

  ......       

المواطن – مروة نبيل

شن الدكتور نجيب حمزة أبو عظمة، هجومًا عنيفًا على لجنة الانتخابات، بعدما تم استبعاده من الأسماء المرشحة لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، مُطالبًا إياها بالكشف عن أسباب الاستبعاد.

قال أبو عظمة، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “لجنة الانتخابات: أليس من الحق تبليغ الأطراف بأسباب إبعادهم؟! أعلنت الأسماء أمس بعد الوقت المحدد وكان ينبغي أنّ تعلن الساعة الرابعة عصراً..”.

وتساءل: “هل نستقي معلوماتنا من لجنة الانتخابات أم من التسريبات؟!!! أرسلت بريد إلكتروني من أمس أطالب بتحديد أسباب استبعاد اسمي من قائمة المرشحين..!.. لجنة الانتخابات عاملين نفسهم أموات!!! لاحس ولا خبر ولا جواب ولا تجاوب ولا أداء للواجب!!! الحمام الزاجل لم يوصل مراسلاتهم..!!! ما حجتهم؟!!!”.

وتابع: “كتب أنّ إعلان الأسماء سيكون يوم الأربعاء..وأعلنت الأسماء..ويكون الاستئناف يوم الخميس17 إلى يوم الثلاثاء19 يومان من الخميس للثلاثاء..هههه!!.. يُقال مساواة وعدل وحقوق وواجبات..!!! وخليل جلال مرشح على قائمة أبو عظمة وعلى قائمة أخرى..ومثبت ذلك ورقياً وعلى محادثات الواتس أب..خوش عدل!”.

وأضاف: “إذا كان أبعد بن معمر كون قائمته لم تكتمل! من رشح معه جلال يجب أنّ يبعد لأن جلال مرشح على قائمتين..وبنفس المنطق يبعد كل من لم يكتمل ملفه..!.. لا تستطيع تكيل بمكيالين وتدعي العدل والمساواة..هل فعلاً لا تنطبق الشروط كلياً أو جزئياً على من تم استبعادهم وتنطبق على من تم بقاؤهم..؟!!!”.

وواصل: “يُقال قضية منظورة ولا ينبغي طرحها إعلاميًا..وأقول لتكون قضية يجب إعلام أطرافها بأسباب استبعادهم لتنظر القضية..!! فساد بين لا يقبل الجدل!!.. من رشح عزت؟! ومن رشح المالك؟! ومن ميزهما بورشة عمل بتوقيت قبل إعلان أسماء المرشحين؟! أين يعمل رئيس لجنة الانتخابات ورئيس لجنة الاستئناف؟!”.

وأردف: “ليست القضية يبقى أبو عظمة أو يستبعد أبو عظمة، بل القضية أن يسود العدل والمساواة في بلد العدل القانون والمساواة..الهدف تحقيق ذلك بشفافية.. كيف يمكن نثق برجل ليكون مرشحاً لعضوية الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو مخادع؟! وكيف نسمح بتمرير قائمة بمبدأ المخادعة؟!!! البينة على المدعي”.

وفي الختام، قال: “مر 24 ساعة ولم تصل من لجنة الانتخابات أسباب إبعاد اسمي من القائمة!! مع مطالبتي بذلك ببريد إلكتروني أطلب الأسباب!!! رياضتنا إلى أين؟!!!.. تابعت عن طريق تويتر من تواجد في موقع لجنة الانتخابات ولم يجد أحد لحد الساعة الواحدة ظهراً!!! هل يمكن أنّ يصح مثل ذلك؟!!! اسم صريح وواضح..”.

نجيب ابو عظمة 1 نجيب ابو عظمة 2 نجيب ابو عظمة 3 نجيب ابو عظمة 4 نجيب ابو عظمة


قد يعجبك ايضاً

لماذا حوّل أردوغان كل ما يملك إلى “الليرة” التركية؟

المواطن – وكالات أكد المتحدث باسم الرئيس التركي