أمير #القصيم يثمن جهود لجنة أهالي بريدة

أمير #القصيم يثمن جهود لجنة أهالي بريدة

الساعة 4:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
2130
0
طباعة
امير القصيم مهرجان اهالي بريدة

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

شرف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة القصيم-، رئيس مجلس التنمية السياحية، مساء أمس الأربعاء بمركز النخلة بمدينة بريدة حفل لجنة أهالي بريدة، تكريمهم لأمانة منطقة القصيم على ما حققته من تميز خلال موسم التمور، واختتام الموسم.

وأشاد سموه خلال كلمته بما قامت به لجنة أهالي بريدة بتكريم أمانة منطقة القصيم على جهودها في نجاح مهرجان التمور، مشيراً بأن هذا النجاح يأتي ضمن سلسلة متوالية من النجاحات التي تقدمها أمانة منطقة القصيم في كل عام، بقيادة المهندس صالح الأحمد أمين منطقة القصيم وزملائه معتبرًا أن ذلك :”مصدر فخر واعتزاز وأنا أعتز بهم دائماً” مشيداً بالعمل الجماعي والمتناسق الذي حقق نجاحات ومكتسبات وطنية، منوهاً بدعم رجال الأعمال والمؤسسات وحسهم الوطني في هذا الاتجاه، وجهود أبنائها المخلصين التي أنتجت مخرجات ناجحة.

 كما استعرض سموه إحصائيات المهرجان، التي بلغت عدد أيامه ٩٠ يوماً، والسيارات الواردة لمدينة التمور ١١٨ ألف سيارة، وعدد العبوات ٢٥ مليون عبوة، وكمية التمور ٨٧ ألف طن، و١٥٠٠ فرصة عمل مؤقتة للشباب.

 وقد سلم سموه درع التكريم من لجنة أهالي بريدة لأمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد، كما سلم رئيس لجنة أهالي بريدة الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان درع التكريم من لجنة أهالي بريدة لسموه.

 من جهته ثمن رئيس لجنة أهالي بريدة الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان رعاية سمو أمير منطقة القصيم لحفل لجنة أهالي بريدة، مشيداً بدعم سموه المتواصل للمبادرات على مستوى المنطقة، مشيراً إلى أن حفل تكريم أمانة القصيم يأتي انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية التي تسعى لها لجنة الأهالي لدعم المبادرات والأنشطة الناجحة لمدينة بريدة.

امير القصيم مهرجان اهالي بريدة

أهالي بريدة3

 

أهالي بريدة4

أهالي بريدة 5


قد يعجبك ايضاً

الملك وأمير الكويت يعقدان جلسة مباحثات في قصر بيان

المواطن – واس عقد خادم الحرمين الشريفين الملك