أمير نجران: أخلصوا في خدمة المنطقة كإخلاصكم في بيوتكم

الأحد ٢٧ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٦:١١ مساءً
أمير نجران: أخلصوا في خدمة المنطقة كإخلاصكم في بيوتكم

المواطن – واس

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، أن إقرار الأنظمة جاء من أجل التسهيل على المواطن، لا تعقيد شؤونه، وأن على كل موظف في أجهزة الدولة القيام بواجبه تجاه خدمة المواطن، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ.

جاء ذلك لدى تسلّم سموه التقرير الدوري لأمانة منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، الذي قدّمه أمين المنطقة، المهندس فارس بن مياح الشفق، بحضور وكلاء الأمانة.
وقال سموه “أتمنى من كل مسؤول هنا أن يصغّر المنطقة ويجعلها بيته الخاص، فيخلص في خدمتها كما يخلص لبيته، ويحرص على خدمة أهاليها كما يعتني بأهل بيته، ويعمل بصدق من أجل أبناء الوطن والأجيال القادمة”.

وأصاف سموه: الأصل في الموظف النزاهة ما لم يثبت العكس، وكل مسؤول معرض للخطأ، والتقصير قد يحصل في بداية أي أمر، لكننا ننتظر من هذا المسؤول أن يظهر بشجاعة، ويقول “نعم.. أنا قصرت، ولدينا أخطاء” لأن إقراره بالخطأ يؤكد في الغالب عزمه على التصحيح والمعالجة، فالخطأ مهما كبر يمكن معالجته، بينما الخيانة مهما صغرت لا يمكن أن نقبل بها أو نتجاوز عنها”.

وحث سموه على مضاعفة الجهود بشأن تنفيذ مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار، مشددًا على عدم التهاون بكل ما يتعلق بالنواحي الصحية، وتعزيز الرقابة على المطاعم ومصادر اللحوم، ووجّه سموه بتطبيق الحد الأعلى من العقوبة بحق المخالفين.

من جهته، أكد أمين المنطقة أن الأمانة بكافة موظفيها مسخرون لخدمة الوطن والمواطن، معبرًا عن شكره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته المستمرة في مصلحة أهالي المنطقة.

 

امير نجران يستقبل مسؤولي المنطقة2 امير نجران يستقبل مسؤولي المنطقة