أوفيني: لم أتخيل اللعب في السعودية

الخميس ١٧ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٧:٤٧ مساءً
أوفيني: لم أتخيل اللعب في السعودية

المواطن – مروة نبيل

شدد البرازيلي المحترف في صفوف نادي النصر، برونو أوفيني، على صعوبة مباريات الدوري السعودي، مُشبهًا إياها بلقاءات الدوري البرازيلي.

وقال أوفيني: “كرة القدم مجنونة، لم أتخيل أن ألعب في السعودية، الثقافة هنا مختلفة تمامًا، ولكني أحب ما أفعله ومستمتع به جدًا، بجانب عشقي لوظيفتي، أحب التعرف على ثقافات مختلفة وتعلم لغات جديدة، أنا الآن أتحدث 4 لغات بطلاقة، والخامسة لم Hستطع إتقانها في هولندا لأنني كنت أحتاج المزيد من الوقت”.

وأضاف خلال حواره مع صحيفة torcedores””: “الكرة في السعودية أفضل مما يظنه الكثيرون، إنها الأفضل في الشرق الأوسط، وتنافسية للغاية، وهناك 4 أندية كبرى تتسابق لتحقيق الألقاب، إلى جانب ناديين متوسطين ينافسان أيضًا، والمباريات جميعها صعبة”.

وتابع: “المنافسة تتشابه مع الدوري البرازيلي، من حيث صعوبة المباريات، وخسارة نقاط أمام أندية ضعيفة، ومختلفة عن أوروبا التي يتنافس في كل بلد بها ناديان أو ثلاثة يمكنهم الفوز بأغلب المباريات.. فاللعب ليس بدنيًا وإنما يعتمد على المهارة بشكل كبير، وفي كل مباراة يأتي 20 ألف مشجع، ويصل إلى 50 ألف مشجع في المباريات الكبرى”.

وعن مستقبله مع نادي النصر، قال أوفيني: “وقعت عقدًا لمدة عامين، وسأجلس معهم في نهاية الموسم لتقرير مصيري، النادي قدم موسمًا سيئًا العام الماضي، ويسعى لتحقيق اللقب هذا الموسم؛ لأنه فريق كبير ويبحث عن الانتصارات”.