إبراهيموفيتش: سأغزو الكثير من البلدان كما فعل نابليون

إبراهيموفيتش: سأغزو الكثير من البلدان كما فعل نابليون

الساعة 6:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1400
0
طباعة
إبراهيموفيتش

  ......       

المواطن – مروة نبيل

على الرغم من الانضمام إليه الصيف الماضي فقط، إلا أنّ النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، أعلن عن نيته في الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي.

وقال إبراهيموفيتش، خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب سويدي للعام العاشر على التوالي، والحادية عشر في تاريخه: “اللعب بالدوري الأمريكي، أحد الخيارات المطروحة بقوة، وأفكر فيها كثيرًا”.

وتابع: “أُفكِّر في الانتقال للعب في أمريكا، لأسباب متعلقة بكرة القدم، وأشياء أخرى، وأرى نفسي قادرًا على التألق هناك مثلما فعلت في أوروبا”، وذلك نقلًا عن صحيفة “أفتونبلاديت” السويدية.

وواصل نجم مانشستر يونايتد، تصريحاته قائلًا: “الكثيرون يُفضِّلون الاستقرار في مكان واحد طوال حياتهم العملية، لكن أنا سافرت دولاً عديدة مثلما فعل نابليون بونابرت، وأغزو الكثير من البلدان”.

وأضاف هداف باريس سان جيرمان السابق: “ربما أقوم بشيء لم يفعله نابليون، بالسفر عبر المحيط الأطلسي، لخوض تجربة جديدة، في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وعن تتويجه بجائزة أفضل لاعب سويدي للمرة الحادية عشر، قال: “قد يرى البعض أنّه أمر غير واقعي، لكنه تقديرٌ لمسيرتي مع المنتخب 10 سنوات، و20 عامًا مع الأندية”.

وفي ختام تصريحاته، قال إبراهيموفيتش: “سعيد للغاية أنني وصلت لهذه المرحلة من التكريم قبل وفاتي”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة