اختتام ملتقى “دكاني” في الرس والمشاركون يشيدون بإقبال الزوار

اختتام ملتقى “دكاني” في الرس والمشاركون يشيدون بإقبال الزوار

الساعة 5:32 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
2400
0
طباعة
اختتام دكاني 1

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

اختتم مساء أمس الجمعة ملتقى “دكاني”، الذي نظمته لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الرس، خلال الفترة من 11-18 صفر 1438هـ، بمجمع الواحة مول بالرس.

وقد حظي الملتقى بحضور كبير من الأسر المنتجة، من خلال الأركان المخصصة لهم، وعكس ذلك اهتمام لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية كجهة منظمة لهذه الأسر، وإتاحة الفرصة لها لعرض منتجاتها للزوار، وذلك بهدف مساندتهم معنويًا وماديًا.

وأشاد عدد من المشاركين بما وفرته لهم اللجنة المنظمة من إمكانات وتجهيزات لأركانهم والتي مكنتهم من عرض منتجاتهم بسهولة على مرتادي الملتقى، واصفين الملتقى بأنه منبر مهم لعرض منتجاتهم وفتح أبواب الرزق لهم ، وذلك بعد الإقبال الكبير من الزوار.

وقالت أماني الخطيب، من المشاركات في الملتقى لـ“المواطن”: إن المشاركة في الملتقى شيء إيجابي، مؤكدة أنها فرصة لكل الأسر المنتجة لعرض أعمالهم ومنتجاتهم، وتعريف المجتمع بقدراتهم، معبرة عن شكرها وتقديرها للجنة شباب الأعمال كجهة منظمة للمهرجان، وحرصها على دعم هذه الأسر من خلال توفير مثل هذه الفعاليات.

وبين رامي الشارخ المشارك في الملتقى: أن مشاركته في ملتقى “دكاني” تعتبر تجربة ناجحة، والذي شهد إقبالًا كبيرًا، مشيداً بجهود اللجنة المنظمة التي حرصت على توفير كافة الإمكانات اللازمة لتسهيل عرض منتجاته على زائري المهرجان.

وأكدت الرسامة التشكيلية حصة الزويد، التي شاركت لعرض أعمالها واستطاعت برسوماتها جذب أنظار الزوار، أن إقبال الزوار على الملتقى ساهم بقدر كبير في دعم حركة البيع، مشيرة إلى أن مشاركتها ساهمت في تعرف زائري الملتقى على ما تقوم به من أعمال، لافتة إلى أن هذه المشاركة الناجحة دعمتها وشجعتها للمشاركة بجميع المناسبات المشابهة لهذا الملتقى.

 

2

اختتام دكاني3

اختتام دكاني4


قد يعجبك ايضاً

“بونجاح ” يقود السد لسحق الريان في الكلاسيكو القطري

المواطن ــ أبوبكر حامد  سحق فريق السد ضيفه