استطلاع يؤكد رضى (84%) من زوار مهرجان سلام عن فعالياته

استطلاع يؤكد رضى (84%) من زوار مهرجان سلام عن فعالياته

الساعة 11:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2145
0
طباعة
استطلاع

  ......       

المواطن – الرياض

أبدى عدد من زوار مهرجان سلام الترفيهي والمقام بالمدينة المنورة رضاهم عن الفقرات والفعاليات المقدمة طيلة فترة إقامة المهرجان, وذلك حسب استطلاع للرأي أجرته اللجنة المنظمة بعد مرور شهر على انطلاقته حيث أظهر سعادة ما نسبته (84.8 % ) من الجمهور وتفاعلهم المستمر مع تلك الفعاليات .

وتركزت نسبة الرضا في الاستطلاع الجماهيري حول المساحة التي خصصتها اللجنة للمهرجان والتي تزيد عن 22 ألف متر مربع, مما أضاف ميزات أخرى كزيادة عدد المعارض الاستهلاكية, والمطاعم, ومساحة الجلوس المخصصة للعائلات, ومساحة منطقة الألعاب الترفيهية للأطفال, وحديقة الحيوانات المتنقلة, فيما شهدت فقرات النجوم والمسابقات ومحور التنظيم تفوقاً على العديد من المحاور الأخرى في الاستطلاع .

وعبر عدد من الزوار عن مدى إعجابهم بطريقة التنظيم مما ساعدهم في سهولة التنقل بين فعالياته وخدماته, إلى جانب النواحي الأمنية في كافة مواقع المهرجان لردع المخالفين والمخربين بفرق أمنية متعددة, وتوفير كل ما تحتاجه الأسرة والفرد من التسوق والترفيه والاهتمام بأدق التفاصيل لراحة الزائرين مع وجود مواقف سيارات تتسع لأكثر من 1000 سيارة.

ونوه الزائر عبدالحميد محمد في حديث لـ” المواطن ” بأن ما يقدم في المهرجان من ترفيه يندر وجوده بالمدينة المنورة باستضافة نجوم الكوميديا وإيجاد حديقة حيوانات متكاملة ومجهزة, مطالباً باستمرار مثل هذه الفعاليات لتمكنهم من قضاء وقت ممتع مع أسرهم في أماكن مجهزة ومنظمة وصالحة للجلوس, وتتوافر بها الأطعمة والخدمات العامة .

فيما أضاف المواطن سعود السهلي بقوله : ” مما ساعد في تميز مهرجان سلام هو استقطاب المبدعين من أهل المدينة في معرض الرسم لمشاركة الزوار إبداعهم بلوحات فنية مميزة “, وشاركه الحديث شقيقه فهد السهلي بقوله : ” المهرجان خدم أهالي المدينة المنورة في إتاحة الفرصة للأسر المنتجة لتسويق منتجاتها”.

وحول أسعار الخدمات المسرحية والمعارض الاستهلاكية أشار الزائر سعود تركستاني إلى أن أسعار التذاكر والأسواق مناسبة لجميع شرائح الجمهور, مبدياً إعجابه في سياق حديثه بتنوع فقرات المسرح بين التثقيف والتوعية والترفيه بما يعود بالنفع خاصة لفئة الأطفال .
ولفت الزائر محمد سعود بأن إشراك الجمهور في اختيار نجوم الكوميديا والإعلام والشعر عن طريق التصويت عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي أبرز سمات مهرجان سلام المميزة, مقدماً شكره للقائمين عليه لمتابعتهم الدائمة طيلة فترة نشاط المهرجان .


قد يعجبك ايضاً

ألعاب كهربائية ومخيم للتسوق بمهرجان بارق الشتوي

المواطن – عبدالله النخالي – بارق نيابة عن