الاتفاق يتخذ هذا القرار ضد لجنة توثيق البطولات

الاتفاق يتخذ هذا القرار ضد لجنة توثيق البطولات

الساعة 8:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5705
0
طباعة
شعار الاتفاق

  ......       

المواطن – مروة نبيل

بعد مرور يومين تقريبًا على إعلان لجنة توثيق البطولات السعودية، عن نتائجها، والتي شهدت تصدّر نادي الهلال بـ54 بطولة، قرر مجلس إدارة نادي الاتفاق، الاستئناف على تلك النتائج رسميًا.

وأصدر مجلس إدارة نادي الاتفاق، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، لتوضيح موقفه، وقال: “تابع مجلس إدارة نادي الاتفاق باهتمامٍ بالغٍ بيان لجنة توثيق تاريخ الرياضة السعودية المتعلق بتصنيف البطولات، وما ترتب على ذلك من تصنيف للبطولات التي حققها نادي الاتفاق في لعبة كرة القدم”.

وتابع البيان: “واستنادًا على ما ذكرته اللجنة في بيانها من تحديد مهلة للأندية للاستئناف، وسعيًا لما تقتضيه مصلحة حفظ حقوق الكيان؛ فإن مجلس إدارة النادي سيقوم بإرسال تقرير استئناف مفصل وموثّق ومدعم بالأدلة، حول أحقية تصنيف العديد من إنجازاته بالفئة A، خلال فترة الاستئناف المحددة بشهر من تاريخ إعلان البيان”.

وكانت لجنة توثيق البطولات، قد أعلنت، الأحد الماضي، عن انفراد نادي الهلال بصدارة أكثر الأندية السعودية تتويجًا بالبطولات عبر التاريخ، بـ54 بطولة، يليه نادي الاتحاد، برصيد 33 بطولة، ثم النادي الأهلي، بـ31 بطولة، تلاه الشباب، بـ23 بطولة، يليه النصر، برصيد 23 بطولة، ثم الاتفاق بـ11 بطولة.


قد يعجبك ايضاً

3 اتهامات أسقطت فيس بوك هذا العام

المواطن – وكالات هذا العام لم يكن سهلًا