#الاسكان_توفر_شقق_عزاب_بجازان !

الأربعاء ٣٠ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ١٢:١٣ صباحاً
#الاسكان_توفر_شقق_عزاب_بجازان !

المواطن- خالد الأحمد- جازان

تفاجأ عدد من المواطنين في منطقة جازان، صباح أمس الثلاثاء، برسائل نصية على هواتهم النقالة من وزارة الإسكان تعلن عن توفر شقق جديدة للعزاب بإحدى قرى منطقة جازان، ودُوِّن أسفل الرسالة رقم جوال للتواصل.

وأثارت رسائل وزارة الإسكان استياء وغضب الكثير من أهالي المنطقة، متسائلين: هل إعلانات الشقق تعلن عن طريق الوزارة أم أنه قد تم اختراق قاعدة بيانات الوزارة الإلكترونية وتم نشر هذا الإعلان؟  وفي كلا الحالتين يعدّ الأمر كارثة بحق وزارة الإسكان.

وأجرى أحد المواطنيين اتصالًا هاتفيًا بالرقم المدون في رسالة “الإسكان”، فأجابه المستقبل مباشرة عند سؤاله عن صحة الرسالة، وأكد صحتها، وتحدث عن مميزات الشقق وأسعارها وموقعها، ومن خلال حديثه اتضح أنه مطابق لما جاء في محتوى رسالة الإسكان.

وتحدث أسامة بابعير لـ “المواطن”، أنه تفاجئ في صباح اليوم بوصول رسالة نصية من وزارة الإسكان “Eskan” دون بها “شقق عزاب جديدة (غرفة- صالة- مطبخ) قريبة من الجامعة جيزان- محلية” ورقم هاتف للتواصل.

وأضاف أنه بعد وصول رسالة الإسكان وصلت رسالة آخرى عنواها “shoqa-ejaar”، دون بها “تصحيحا للرسالة السابقة شقق عزاب للايجار الشهري جيزان- محلية” ورقم هاتف للتواصل، وهو نفس رقم الهاتف المدون برسالة الإسكان.

وأشار إلى أنه اسنتج من الرسالتين اللتين وصلتا على هاتفه النقال أن هناك شخصًا محسوبًا على وزارة الإسكان قام باستغلال بيانات وأرقام المواطنيين المدونة بموقع بوزارة الإسكان الإلكتروني من أجل الإعلان والترويج لشقق العزاب، وأخطأ عند قيامه بنشر الإعلان عن طريق بواية الإسكان الإلكترونية.

وفي الساعات القليلة الماضية أنشأ مغردون بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسمًا تحت عنوان “ #الاسكان_توفر_شقق_عزاب_بجازان ”، ومن خلاله انهالت رسائل المغردين الذين عبروا عن استيائهم وغضبهم لما أقدمت عليه وزارة الإسكان.

الاسكان شقق_عزاب بجازان2الاسكان شقق_عزاب بجازان3

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جيزاني غيور على بلده

    نسأل الله أن يعطينا و اياكم خيري الدنيا والآخرة ويقضي حوائجنا وحوائجكم ويهديني ويهديكم لما يحب ويرضاه و يرزقني و يرزقكم العفو و العافيه و يكفينا شر الدنيا و كدرها يارب