“التوستماستر” يطرق أبواب “تعليم” الشرقية

الثلاثاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٤١ مساءً
“التوستماستر” يطرق أبواب “تعليم” الشرقية

المواطن – فهد الحشام – الدمام

يعتزم القائمون على نادي التوستماستر بالمنطقة الشرقية مخاطبة إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية بشأن إيجاد تعاون مشترك بينهما في المستقبل القريب.

وقالت صاحبة المقترح الإعلامية منال الدوسري، إنها عرضت المقترح على رئيسة نادي التوستماستر بالمنطقة الشرقية، وضحى العتيبي، والتي رحبت بالمقترح، وأوصت بتفعيله لما له من أثر إيجابي على شخصية الطلاب والطالبات، خاصةً في مراحلهم السنية المبكرة.

وأضافت الدوسري، أن بداية علاقتها من نادي التوستماستر كانت بعد حضورها لتغطية أحد برامج النادي، وبعد إعجابها بما يقدمه النادي من برامج أصبحت من ضمن المشاركات، وبعد إيمانها بما يقدّمه النادي بادرت بمقترحها، وهو إقامة دورات وورش عمل ودروس بمدارس المنطقة الشرقية، وإذاعاتها لتعزيز عوامل الثقة بالنفس والارتجالية وعدم التردد أو التأتأة، إلى جانب تطبيق المقترح ببقية مناطق المملكة وإدارجه ضمن المناهج المدرسية بعد نجاحه بالمنطقة الشرقية.

الجدير ذكره أن نادي التوستماستر هو مؤسسة عالمية تعليمية وغير ربحية، تنظم أندية حول العالم لمساعدة الناس في التواصل والتحدث أمام العامة وتعليمهم مهارات القيادة، وتأسست عام 1932 م، وافتتح أول نادٍ في الولايات المتحدة الامريكية، ويوجد الآن آلاف الفروع من أندية توستماسترز حول العالم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ممارس

    لاحد يفتح لهم ياتعليم الشرقية خلهم يطرقون الين يقولون بس
    الاذاعة المدرسية تغني عن برامجهم لو تم تفعيلها بالشكل الصحيح