الجارالله بعد قصة رؤيا الرسول: أعتذر أحبتي

الجارالله بعد قصة رؤيا الرسول: أعتذر أحبتي

الساعة 1:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
35605
2
طباعة
المستشار احمد الجار الله

  ......       

المواطن – شريف النشمي – الرياض

اعتذر المستشار أحمد الجار الله عن إيراد قصة في برنامج “زد رصيدك” بفقرة بيت الحكمة على قناة بداية ذكر فيها أن ” شخصاً مطالب بديون مالية قديماً رأى النبي ﷺ في المنام وأمره بالذهاب الى الوالي لسداد دينه، وأورد أن القاضي قال للمدين ببركتك رأيت رسول الله ﷺ وقال لي إن قضيت دينه قضينا عنك يوم القيامة .. إلى آخره.” ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشمولها على خرافة صوفية .
وقال الجار الله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” :أعتذر أحبتي من إيراد القصة، والكمال لله عز وجل ، والقناة ليس لها علاقة بهذا الأمر، أسعدكم الله وأتشرف بملاحظاتكم.”
وأضاف: أكرر شكري لكم ، وتنبيه أخيكم ، وغفر الله لمن كتب كلام غير لائق ، لا تثريب عليكم اليوم ، يغفر الله لكم.
‏وقال : أسعد كثيرًا بالنقد الهادف ، وأدرك أن نصيحة بعض طلبة العلم كانت من باب الغيرة على الدين ويٌشكرون على ذلك ولو أن البعض ذكر كلمات غير لائقة.”

وفي شأن متصل قال الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني : زارني المهندس الشيخ أحمد جارالله الحارثي أحد الدعاة إلى الله وخطيب مشهور وعبر عن إعتذاره عن إيراد القصة في فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ، وأخبرني أن قناعته ويقينه بمشروعية الصلاة على النبي والأدلة الكثيرة الواردة في فضلها هي التي حملته على سردها نقلاً من أحد المواقع .

وتابع ‏أنه حين وردت اليه بعض الملاحظات سارع إلى حذفها والإعتذار عنها ؛ موضحًا أنه معروف بعلميته وسلامة معتقده واعتدال فكره بعيدًا عن الغلو والبدع والخرافة.
وختم ابن مسفر : أسأل الله أن يبارك فيه وأن يكثر من أمثاله وأن ينفع به.” إنه سميع مجيب.”.


قد يعجبك ايضاً

برعاية “المواطن”.. البناوي يحاضر عن “تأثير المخدرات على الشباب والأمن” برجال ألمع

المواطن – حسن عسيري ضمن فعاليات مهرجان العسل