الجماهير تُساند الأخضر بهاشتاق #منتخبنا_أولا

الجماهير تُساند الأخضر بهاشتاق #منتخبنا_أولا

الساعة 12:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3840
0
طباعة
المنتخب السعودي الاول

  ......       

المواطن – مروة نبيل

قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة السعودية واليابان، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا، دشنت الجماهير هاشتاقًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يحمل اسم “منتخبنا أولًا”.

وعلى الرغم من إقامة مباراة السعودية واليابان ظهرًا، إلا أنّ هذا التوقيت لم يمنع مُحبي كرة القدم في المملكة والوطن العربي، من التفاعل معها ومتابعتها، وبات هاشتاق “منتخبنا أولًا”، ضمن الأكثر تداولًا على “تويتر”، خلال وقت قصير، بآلاف التغريدات.

وتمنى المشاركون في هاشتاق “منتخبنا أولًا”، فوز السعودية على اليابان في مباراة اليوم، خاصة أنّها هامة للغاية في ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018، وتفوق الأخضر فيها يعني انفراده التام بالصدارة، والابتعاد عن أقرب منافسيه بفارق جيد من النقاط.

ورصدت “المواطن” تفاعل الجماهير مع هاشتاق “منتخبنا أولًا” عبر “تويتر”، وقالت أميرة: “منصور يا أغلى شعار”، وتابعت آلاء: “صاحية من الحين من عشان ما تفوتني”، ونشر فهد صورة من مباراة للأخضر، وعلق عليها قائلًا: “اذكر الله وشوف وانسى الحذر والخوف”.

وقال عُومر: “بالتوفيق للأخضر هذا اليوم، من زمان نحتاج إنجاز يفرحنا ك جماهير.. الوصول لروسيا هدف يجب الاجتهاد من أجل تحقيقه”، وكتب مساعد: “اليوم يومكم يا منتخبنا يارب فرحنا بفوز منتخبنا على اليابان بثلاثية صارمة يشهد ويذكر التاريخ لنا أيام 2007. أنتم لها يالأخضر”.

وعلق زياد الحادية عشر، قائلًا: “معلش نيشيمورا الحبيب.. اليوم كلنا ضدك، ما كنت أتوقع أنه بيجي يوم ونصير ضدك”، وقال أوسكار: “مواصل لعيون المنتخب.. الله يستر لا يروح تعبي هذا”.

 

منتخبنا اولا 1 منتخبنا اولا


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الجماهير تودع جثامين لاعبي فريق تشابيكوينسي البرازيلي تحت الأمطار