“الجوهرة” تعطي تعليمات خاصة لمشجعي مباراة الاتحاد والباطن

“الجوهرة” تعطي تعليمات خاصة لمشجعي مباراة الاتحاد والباطن

الساعة 10:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4235
0
طباعة
ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أصدر حساب مدينة الملك عبد الله الرياضية “ملعب الجوهرة”، على “تويتر” العديد من التعليمات الخاصة لمشجعي مباراة الاتحاد والباطن، في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، كما شدّد على منع التدخين نهائيًا في المدرجات، وطالب بالإبلاغ في حالة رؤية أي مدخن، لإخراجه من الملعب.

قالت “الجوهرة”، عبر حسابها الرسمي: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. معلومات مهمة بخصوص مباراة الاتحاد والباطن في الجولة الثامنة من دوري جميل.. تفتح البوابات الخارجية في الخامسة مساء، وستكون جميع البوابات الخارجية مفتوحة.. البوابة رقم ١ لغرف كبار الشخصيات، ٢ للاعبين والإعلام”.

وتابعت: “البوابة ٦ للذهبية والبوابات ٣/٤/٥ للعامة.. كما أنّ جميع البوابات الإلكترونية الداخلية الست تعمل في المباراة من خلال ٩٩ بوابة إلكترونية، سيتم مواصلة بيع التذاكر في مدينة الملك عبد الله الرياضية ومتوقع بيع ما يفوق ١٥ ألف تذكرة.. من يرغب في شراء تذكرة التواجد من السادسة مساءً”.

وأضافت: “سيتم تطبيق جميع الإجراءات الأمنية على جميع البوابات والمداخل سواء للمركبات أو الأفراد، ونأمل تسهيل مهمة رجال الأمن في تنفيذ مهامهم.. التدخين ممنوع.. وكما تم تطبيقه مؤخرًا؛ فسيتم متابعة المدخنين من خلال الكاميرات وإخراجهم من الملعب من قِبل منظمين مختصين بمنع التدخين”.

وواصلت: “نأمل من الجماهير التواصل مع الرقم الذي يظهر على الشاشة، للإبلاغ عن المدخنين بإرسال رقم المربع والمقعد؛ ليتم إرسال المنظمين لإبعاد المدخن.. يوجد سبع أماكن مخصصة للمدخنين ومجهزة بطفايات سجائر ومعدات أمن وسلامة بإمكان المدخنين التوجه لها والعودة إلى المدرج”.

وأردفت: “الشواحن، الهواوي، الكاميرات غير الاحترافية مسموحة.. وإن واجهتكم صعوبة لا تترددوا بالتواصل معنا وإرسال رقم البوابة الإلكترونية لمساعدتكم.. يوجد العديد من المطاعم لتقديم الوجبات الغذائية والعصائر والمياه.. أسعارها المعتمدة في الشاشة أعلى المحل.. تواصلوا معنا لأي ملاحظة صحية”.

وشدّدت على مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وقالت: “مسئولية الجميع فنأمل من الجماهير والمنظمين والأمن تقديم كل العون لهم ليستمتعوا بالمباراة”.

وعاد حساب “الجوهرة”، وشدّد على منع التدخين، وقال: تحرص شركة صلة الرياضة على تطبيق قرار منع التدخين في مدرجات الجوهرة.. أرسل رسالة واتس على 0500427412 برقم المقعد والمربع لإخراج مَنْ يُدخّن”.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً