الحقباني يبحث تعزيز التعاون مع مدير المكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدُوليّة

الحقباني يبحث تعزيز التعاون مع مدير المكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدُوليّة

الساعة 3:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2290
0
طباعة
وزير-العمل-مفرج-الحقباني

  ......       

المواطن – الرياض

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني بمقر الوزارة بالرياض اليوم الثلاثاء، مدير عام المكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدولية للدول العربية في بيروت الدكتورة ربى جرادات، والوفد المرافق لها.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للشؤون العمالية الدولية، زياد بن إبراهيم الصايغ، بحث عدد من المجالات المشتركة وسبل تعزيزها وتطويرها، انطلاقًا من رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020.

وأكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، خلال اللقاء، أهمية تعزيز التشاركية بين الوزارة والمكتب بما يخدم سوق العمل، وتطوير ذلك خلال المرحلة المقبلة التي تشهد فيها المملكة نموًا واسعًا في النواحي الاقتصادية، وفتح مجالات التعاون في مختلف المسارات التي تعمل عليها الوزارة، ولاسيما فيما يتعلق بسوق العمل.

وقال الدكتور مفرج الحقباني: إن الوزارة تتمتع بعلاقة مميزة مع المكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدولية للدول العربية في بيروت، مبينًا أن لدى الوزارة مجموعة من المبادرات والبرامج التي تعمل عليها بالوقت الحالي لدعم وتطوير سوق العمل.

من جانبه، قالت ربى جرادات: إن المكتب الإقليمي لمنظمة العمل في بيروت يسعد بهذه التشاركية الفاعلة مع وزارة العمل، ويتطلع خلال الفترة المقبلة إلى تعزيزها وتطويرها لخدمة المصالح المشتركة بين الطرفين، وبما يخدم أيضًا سوق العمل بالمملكة العربية السعودية.


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم