الحقباني يستعرض أنشطة وإنجازات الصندوق الخيري الاجتماعي

الحقباني يستعرض أنشطة وإنجازات الصندوق الخيري الاجتماعي

الساعة 2:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2630
0
طباعة
وزير العمل والتنمية الاجتماعية مترأسا الاجتماع2.

  ......       

المواطن – الرياض

ترأس وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الاجتماعي الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، الثلاثاء الماضي بمقر الوزارة بالرياض، اجتماع مجلس إدارة الصندوق الثالث للعام الجاري (2016م)، بحضور كافة أعضاء المجلس.

ورحب الوزير رئيس مجلس إدارة الصندوق في كلمة ألقاها في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس، مثنياً على العمل الحالي للصندوق خلال مرحلة التحول إلى جهة تعمل على قياس الأثر الاجتماعي.

وأكد الدكتور الحقباني، أهمية بذل المزيد من الجهود والعمل المتواصل لإيصال رسالة وأهداف الصندوق الاستراتيجية، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب زيادة وتيرة عمل الصندوق، كونه إحدى جهات منظومة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال حزمة من البرامج والمبادرات المباشرة التي تنعكس على المستفيدين من خدمات الصندوق.

وقال وزير العمل والتنمية الاجتماعية، إن الصندوق أمامه مهمة كبيرة في قياس وتقويم برامج التنمية الاجتماعية والتي يهدف من خلالها إلى تطبيق أفضل الممارسات والبرامج التنموية التي تساهم في تنمية الإنسان، وتعمل على تحقيق رؤية المملكة 2030، والتحول الوطني 2020، مبيناً أن الصندوق سيعمل خلال المرحلة القادمة على تحقيق استراتيجيته الجديدة، ضمن مراحل التحول إلى مؤسسة وطنية لقياس الأثر الاجتماعي لبرامج التنمية الاجتماعية.

وبدأ بعد ذلك استعراض جدول أعمال الاجتماع، حيث تم التطرق إلى القرارات السابقة، وما تم إنجازه منها، واستعرض المجلس نشاطات تحول الصندوق إلى مؤسسة وطنية لقياس الأثر الاجتماعي، ومراحل التحول في استراتيجية الصندوق، واطلع الأعضاء على تقرير عن برامج الصندوق الخيري الاجتماعي، والتقرير الإداري، والتقرير المالي للمرحلة المنصرمة.

 

 


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث