الداخلية البحرينية : الإرهابي حسن من مواليد سوريا وشقيقاه متورطان بعمليات شغب

الثلاثاء ١ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٩ مساءً
الداخلية البحرينية : الإرهابي حسن من مواليد سوريا وشقيقاه متورطان بعمليات شغب

المواطن – وليد الفهمي – جدة

أكدت وزارة الداخلية البحرينية، أن المطلوب والذي أعلنت الداخلية السعودية عن تورّطه في عمليات إرهابية هو من مواليد سوريا، ووالدته سعوديّة الجنسيّة.

وصرّح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بوزارة الداخلية البحرينية، بأن عملية التنسيق والمتابعة الدائمة مستمرة بين الإدارة ونظيرتها في السعودية.

وقالت الداخلية البحرينية، في بيان لها اليوم، إنّه إلحاقًا للمعلومات التي سبق نشرها بخصوص المطلوب المذكور، فإنه مولود في سوريا، ويحمل والده الجنسية البحرينية ووالدته الجنسية السعودية، ولديه إقامة شبه دائمة في السعودية، ويشارك بشكل مستمر في أعمال الشغب بمنطقة القطيف، ولديه شقيقان شاركا في ارتكاب أعمال إرهابية، وقُتل أحدهما في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة السعودية، كما تمّ في وقت سابق إبعاد والده من المملكة العربية السعودية، وإدراجه على قائمة المنع.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، إلى أنّه وفور الإعلان عن المطلوبين من قِبل السلطات الأمنية السعودية، تمّ إصدار أمر ترقّب وقبض بحقهم جميعًا، وتعميمه على جميع منافذ مملكة البحرين، وإخطار الجهات الأمنية السعودية بذلك، حيث يتم العمل في هذا الشأن بشكل تكاملي لمكافحة هذه الأعمال الإجرامية.