الرويني ثاني امرأة عربية تحصد جائزة “المرأة التي تحلق عاليًا”

الرويني ثاني امرأة عربية تحصد جائزة “المرأة التي تحلق عاليًا”

الساعة 5:21 مساءً
- ‎فيالمجتمع, حصاد اليوم
1400
0
طباعة
IMG_9455

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – الرياض

حصلت الإعلامية المعروفة نشوة الرويني على جائزة “المرأة التي تحلّق عاليًا” في مجال الأعمال الدولية، والتي أعلن عنها في حفل رائع أقيم في مدينة دالاس الأمريكية، حيث تعد ثاني امرأة عربية تحقق هذه الجائزة منذ إطلاقها في عام 2008 بعد أن حصلت عليها صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود في عام 2013.

وتمنح هذه الجائزة للنساء اللواتي استطعن تخطي العقبات والعوائق في حياتهن المهنية والشخصية وارتفعن في سلم النجاح والتميز، حيث وصفها القائمون على الجائزة بأنها مصدر للطاقة وينبوع أفكار وامرأة من حديد.

وتستمر سيدة الأعمال الرويني الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي، في حصد جوائز التميز والتفرد والإبداع حول العالم في كل مجال تتواجد فيه، حيث أضافت هذه الجائزة إلى إنجازاتها في عام 2016، بعد أن فازت بجائزة أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط لهذا العام، كما تواجدت في قائمتي”فوربس” و “اريبيا بيزنس” لأقوى سيدات الأعمال العرب على التوالي.

من جانبها، قالت الرويني: إن “المرأة التي تحلق وترتفع في سلم النجاح هي امرأة تؤمن بنفسها وبقدراتها وبأنها تستطيع أن تحقق المستحيل لتصل إلى أحلامها”، مضيفة “ما أتمناه فعلًا أن أبقى في ذاكرة الآخرين على أنني استطعت أن أحدث تغيرًا للأفضل في كل عمل قمت به أو تواجدت فيه، وأنني لطالما كنت حاضرة لمساعدة من يحتاجني”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. متطرف يركل فتاة محجبة بمحطة قطار في برلين

المواطن – نت رصدت كاميرات المراقبة في إحدى