الزياني: ما يقدّمه سعود بن نايف يدعم تنمية المنطقة ونهضتها

الزياني: ما يقدّمه سعود بن نايف يدعم تنمية المنطقة ونهضتها

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2045
0
طباعة
هذا ما دار في اجتماع سعود بن نايف والزياني 3

  ......       

المواطن – الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، صباح اليوم الإثنين، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وأشاد سموه خلال اللقاء، بالعلاقات الوطيدة والرابطة الأخوية بين قادة وأبناء دول المجلس، وكذلك التكامل والترابط في مختلف المجالات، في ظل القيادة الحكيمة لقادتها، لتحقيق آمال وتطلعات مواطنيها.

وأشار إلى الدور الكبير الذي تقوم به الأمانة العامة لمجلس التعاون، ممثلة في معالي الأمين العام، من تنظيم للعديد من المؤتمرات والمحافل والملتقيات المشتركة لأبناء دول المجلس، مباركاً سموه لمعالي الأمين انطلاقة ورشة العمل السادسة بعنوان (الأمن في عيون الشباب)، التي تستضيفها المنطقة الشرقية، خلال الفترة من 7-8/11/2016م، والتي تهتم بشأن الشباب وصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم.

فيما عبّر الدكتور عبداللطيف الزياني، من جانبه، عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية، مؤكداً أنه يبذل ما بوسعه مع زملائه في الأمانة العامة للإسهام في تعزيز العمل الخليجي المشترك، مستنيرين بتوجيهات قادة دول مجلس التعاون، بما يخدم مصلحة المواطن الخليجي.

وأشاد بالدور الحيوي الذي يقوم به سمو أمير المنطقة الشرقية، من تعزيز الجهود ودعم النهضة التنموية في المنطقة والتطور العمراني والصناعي الذي تشهده حتى باتت المنطقة الشرقية تضاهي الدول العالمية في نمو الصناعة، لاسيما وأنها تحتضن مدن اقتصادية كبيرة لها ثقلها العالمي، وكذلك حرص سموه على تذليل العقبات التي تواجه أبناء دول المجلس ومتابعته الشخصية لتسهيل العبور ومراحل التطوير لجسر الملك فهد.

حضر الاستقبال، المستشار الإعلامي لمعالي الأمين الأستاذ حمد العلي المناعي، وعدد من الأعضاء وكبار المسؤولين في أمانة مجلس التعاون الخليجي.

هذا ما دار في اجتماع سعود بن نايف والزياني هذا ما دار في اجتماع سعود بن نايف والزياني 1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. الإطاحة بعصابة بنجلاديشية سرقت رصيد شحن شركة اتصالات

المواطن – الرياض ضبطت شرطة الرياض عصابة متخصصة