الزيد: فخور بهذا الجيل وأتمنى وصول الأخضر لنهائي المونديال

الزيد: فخور بهذا الجيل وأتمنى وصول الأخضر لنهائي المونديال

الساعة 12:25 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4070
0
طباعة
خالد الزيد

  ......       

المواطن – مروة نبيل

حرص خالد الزيد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخبات السنية، على تهنئة رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد الله بن مساعد، ورئيس الاتحاد السعودي، أحمد عيد، بسبب مستوى الأخضر الشاب، مؤكدًا أنّه فخورًا بهذا الجيل من اللاعبين.

قال خالد الزيد: “نُهنئ الوطن والأمير عبد الله بن مساعد، والأب الروحي أحمد عيد، على هذا الإنجاز، أنا فخور بهذا الجيل وجميع المعطيات تجعلنا نفتخر به، روح الوطن في هؤلاء الشباب يدعو للفخر، ويبعث الأمل للشارع السعودي بالمستقبل، وهذا الجيل سيستمر بالرغم من أي نتائج”.

وتابع خلال تصريحاته، لبرنامج “أكشن يا دوري”: “قرار خادم الحرمين الشريفين لتفريغ الرياضيين أفرحني كثيرًا، نحن خسرنا من اليابان في نهائي آسيا، بسبب المجهود الدفاعي الكبير والدفاع يبدأ من الهجوم، ومباراة البحرين أثرت علينا، ولكن تمّ التعويض في لقاء كوريا”.

وأضاف: “الثقة والإمكانيات موجودة والقادم أفضل، والمدرب سعد الشهري ومساعدوه يقدمون عملًا جبارًا.. والهدف الاستراتيجي لنا هو الوصول إلى أكثر مما نتوقع، فأنا أتمنى أنّ نصل لنهائي كأس العالم للشباب، وهذا المنتخب الشاب يستطيع الوصول لدور الـ8 في كأس العالم، واللاعبون قدّموا أنفسهم بشكل جيد في بطولة آسيا”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “نُدعّم أي توجّه لاحتراف لاعبي الأخضر الشاب خارجيًا، ولم يأتني أي أحد من الوكلاء لطلب التواصل مع اللاعبين”، مُضيفًا: “نحن من خذل المدرب سعد الشهري في نهاية الإعداد قبل بطولة آسيا، ونحن في مرحلة، حيث يمكن للاعب أن ينافس من هو أكبر منه بالعمر”.

وفي ختام تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”، قال المشرف العام على المنتخبات السنية: “نطمح بالتكريم لهذا المنتخب، ونتمنى من الأندية ورجال الأعمال أنّ يشاركوا بهذا التكريم”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور وصول الملك سلمان إلى الكويت