الطريفي: على الإذاعات الإسلامية فضح مخطط الحوثي باستهداف المقدسات

الطريفي: على الإذاعات الإسلامية فضح مخطط الحوثي باستهداف المقدسات

الساعة 10:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2750
0
طباعة
عادل الطريفي خلال ترؤسه الاجتماع الثالث للمجلس التنفيذي لإتحاد الإذاعات الإسلامية

  ......       

المواطن – واس 

طالب وزير الثقافة والإعلام  عادل الطريفي إذاعات الدول الإسلاميّة بالعمل بكلّ جدّ واجتهاد لفضح جريمة الحوثيّ باستهداف مكّة، والتأكيد على خطورة تلك المليشيّات على أمن وسلامة مقدّسات المسلمين.

جاء ذلك خلال ترؤّسه الاجتماع الثالث للمجلس التنفيذيّ لاتّحاد الإذاعات الإسلاميّة.

وقال الطريفي: دورنا في هذا الاجتماع التأكيد على فضح الجريمة التي ارتكبتها مليشيّات الحوثيّ وصالح، ومحاولتها قصف قبلة المسلمين مكّة المكرّمة التي تصدّت لها قوّات دفاع المملكة، بفضل الله، والتأكيد على إذاعات الدول الإسلاميّة بالعمل بكل جهد واجتهاد لفضح هذه الجريمة والتأكيد على خطورة تلك المليشيّات على أمن وسلامة مقدّسات المسلمين.

عادل الطريفي خلال ترؤسه الاجتماع الثالث للمجلس التنفيذي لإتحاد الإذاعات الإسلامية 1

 

وكان الاجتماع قد بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى معالي مساعد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي السفير عبد الله عالم ، كلمة رحب فيها بمعالي وزير الثقافة والإعلام رئيس المجلس التنفيذي لإتحاد الإذاعات الإسلامية وأعضاء الوفود الحاضرين .
وأبرز السفير عالم أهمية الإعلام، مبيناً الدور الذي يقوم به اتحاد الإذاعات الإسلامية خاصة في ظل تطور وسائل الإعلام والمنافسة الشديدة التي يشهدها هذا القطاع في ظل الانتشار الواسع لوسائل الاتصال الاجتماعي وإننا نحتاج إلى جهود مكثفه لإصلاح المفاهيم المغلوطة عن الإسلام .
بعد ذلك ألقى وزير الثقافة والإعلام رئيس المجلس التنفيذي للإتحاد الدكتور عادل بن زيد الطريفي كلمة رحب فيها بالحضور , وقال معاليه : انتهز هذه الفرصة لأنقل لكم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك متمنيا لكم التوفيق في هذا الاجتماع ، كما أهني معالي الأمين العام الأخ الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين لحصوله على ثقة الدول الإسلامية وانتخابه لقيادة دفة العمل الإسلامي في هذه الظروف التي تمر بها الأمة الإسلامية .
ثم تحدث الطريفي عن الخطب الجلل الذي أصاب الأمة الإسلامية وهو أن تقوم جماعة تدعي الإسلام في محاولة قصف قبلة المسلمين مكة المكرمة وهي الجريمة الشنعاء التي ارتكبتها مليشيات الحوثي وصالح والتي بفضل من الله تصدت لها قوات دفاعات المملكة العربية السعودية وقامت بتفجيره على بعد كيلومترات من مكة المكرمة الطيبة .
وأضاف معاليه : إن جريمة العار هذه التي قامت بها مليشيات الحوثي وصالح لم تزد في قيادة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده وشعبه سوى التأكيد والتصميم بأن المملكة لن تتهاون أو تتراخى بأي شكل من الأشكال في الدفاع عن مقدسات المسلمين بكل السبل المتاحة وبأنها تتشرف بتقديم الغالي والنفيس بحماية مقدسات المسلمين من أي عدوان .
وتابع يقول : إنه في هذا الاجتماع يكون دورنا بالتأكيد على فضح هذه الجريمة والتأكيد على إذاعات الدول الإسلامية بالعمل بكل جهد واجتهاد لفضح هذه الجريمة والتأكيد على خطورة هذه المليشيات على امن وسلامة مقدسات المسلمين وعلي فضج ممارساتها أمام العالم الإسلامي وأمام العالم كله مؤكداً أنه أمام المسلمين مسئولية كبيرة في مواجهة الحملات التي توجه ضدهم مقدماً شكره لمدير العام للإتحاد على المجهودات التي يبذلها منذ تقلده مهام إدارة الإتحاد .
بعد ذلك بدأت الجلسة باستعراض رئيس المجلس مشروع جدول الأعمال .

عادل الطريفي خلال ترؤسه الاجتماع الثالث للمجلس التنفيذي لإتحاد الإذاعات الإسلامية 2

 


قد يعجبك ايضاً

هذا ما قاله #البنك_الأهلي عن مقطع أجهزة نسخ بطاقات الصراف

المواطن – شريف النشمي – الرياض علق البنك