العثيم: ملتقى “دكاني” سيحسن المستوى الاقتصادي للأسر المنتجة

العثيم: ملتقى “دكاني” سيحسن المستوى الاقتصادي للأسر المنتجة

الساعة 6:20 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
1700
0
طباعة
الشيخ عبدالله العثيم

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

ثمن رئيس مجلس إدارة شركة العثيم رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن صالح العثيم، الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل اللجان المنظمة لملتقى “دكاني”، المقام حالياً بمجمع الواحة مول بالرس.

وقال: تابعت بكل تقدير واهتمام فعالية ملتقى دكاني الذي تقيمه لجة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الرس في إطار برامجها لدعم الأسر المنتجة كأحد روافد خدمة المجتمع.

وأضاف: الملتقى جدير بالاهتمام والدعم لمقاصده وأهدافه الأسمى والتي تتمثل في تحسين المستوى الاقتصادي للأسر المنتجة وإيجاد فرص عمل ومنافذ تسويق دائمة.

وتابع: بان الملتقى يمثل في جوهره شراكة ذكية ونافعة بين لجنة شباب الأعمال بغرفة الرس والأسر المنتجة من شانها أن تعزز ثقافة العمل الحر وتشجيع الإنتاج، كما تُمكن الاستفادة والقدرات الفنية والمهنية لجميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى أثراء سوق العمل بالطاقات الوطنية المدربة التي تساعد في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية بمشاريع تخدم الوطن والمواطن.

وأردف: لا شك بان ملتقى “دكاني” سيفتح الآفاق لهذه الأسر ويعزز من قدراتها لتطوير مشاريعها الصغيرة وإحياء الصناعات والحرف التقليدية والتراثية.

واختتم “العثيم” حديثه سائلاً العون والتوفيق لرئيس مجلس الغرفة التجارية بالرس الشيخ عبدالله الدعجان ونوابه وأعضاء المجلس ولأمين الغرفة الأستاذ خالد الحناكي ولرئيس لجنة شباب الأعمال الأستاذ أحمد الخزي لتنفيذ وابتكار العديد من المشاريع والبرامج التي تخدم الأسر المنتجة وتسهم في دعم وتنمية المنطقة اجتماعياً واقتصادياً تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة القصيم-.

 


قد يعجبك ايضاً

القبض على ثلاثيني قتل مواطناً في طريف بطلق ناري

المواطن – شريف النشمي – طريف توفي مواطن