العساف يحذر من سلبيات الإعلام الجديد

العساف يحذر من سلبيات الإعلام الجديد

الساعة 5:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
2290
0
طباعة
الدكتور عبدالله العساف

  ......       

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة

دعا المحاضر الدكتور عبدالله العساف إلى تجنب سلبيات الإعلام الجديد، وما توفره من أضرار دينيه، واجتماعية وصحية واجتماعية واقتصادية، بسبب نشر معلومات غير صحيحة، حاثًا على استغلال إيجابيات الإعلام الجديد في انتشار المعرفة والحضور الدائم في التطوير والتنمية والتواصل مع المجتمعات بالحوار الإيجابي حول قضايا المجتمع ونشر النافع منها والصحيح.

جاء ذلك خلال محاضرة بعنوان “الإعلام في ضوء رؤية 2030” والتي نظمتها اللجنة الثقافية بمحافظة بيشة مساء أمس، تحت رعاية محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، وبحضور عدد من أعيان بيشة ورجال الأعمال والإعلاميين والمثقفين وجمع من طلاب التعليم.

وتحدث الدكتور العساف عن دور الإعلام في تعزيز وتوصيل جوانب الرؤية السعودية والتحول الوطني لجميع شرائح المجتمع، إضافة لعلاقة الإعلام بالتنمية والتطوير وغرس ورفع الوعي للمجتمع وتزويده بالمعرفة، كما تطرق لعوامل نجاح الإعلام ومجالاته، والتحذير من وسائل الاتصالات الجديدة وكيفية تعزيز الإيجابيات منها ومحاربة السلبيات.

من جهته، قدّم محافظ بيشة “بن سبرة” شكره لأعضاء اللجنة الثقافية والمحاضر على هذا النشاط الثري والمفيد لجميع أفراد المجتمع، مشيرًا إلى أن الإعلام شريك أساسي في التنمية ونشر الثقافة.

وشكر أمين اللجنة مدير المكتبة العامة نواف آل جبل، محافظ بيشة، محمد بن سبرة على رعايته لهذه المحاضرة القيّمة، وكذلك المحاضر الدكتور عبدالله العساف على ماقدمه من معلومات مفيدة، مشيرًا إلى سعادته بهذا الحضور الكثيف، سائلًا الله التوفيق وأن تعم الفائدة للجميع، مؤكدا أن هناك عددًا من الأنشطة الثقافية ستقدمها اللجنة هذا العام .⁠⁠⁠⁠

 


قد يعجبك ايضاً

الصحف القطرية تحتفي بالملك سلمان.. ملك الحزم في دوحة تميم

المواطن – الرياض احتفت الصحف القطرية بزيارة خادم