العيادات السعودية تعالج أكثر من 3055 مريضًا سورياً في الزعتري

العيادات السعودية تعالج أكثر من 3055 مريضًا سورياً في الزعتري

الساعة 12:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2420
0
طباعة
مخيم الزعتري

  ......       

المواطن – الرياض
قدمت العيادات التخصصية السعودية العلاج لأكثر من 3055 مريضًا من اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن خلال الأسبوع ال 203 .
وأوضح المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني أن العيادات السعودية في مخيم الزعتري عملت خلال الأسبوع الماضي على رفع مستوى جاهزيتها الطبية استعدادًا لمواجهة التقلبات الجوية، وذلك بتقديم العلاج و الرعاية الطبية المناسبة للأشقاء السوريين، إضافة للتعزيز من استعداد الوحدات المساندة للعيادات مثل الصيدلية و المختبر و قسم الأشعة وغيرها من الأقسام.
وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان من جهته أن الحملة تقدم جهدًا كبيرًا لتحسين الأوضاع الصحية العلاجية منها و النفسية للأشقاء اللاجئين السوريين، مضيفًا أن الحملة تولي رعايتها الكبيرة للأشقاء السوريين من ذوي الاحتياجات الخاصة والعجزة و المصابين وتعمل دومًا على تقييم حالاتهم المرضية وتقدم لهم العلاج المتكامل واللازم لهم .
وأضاف السمحان أنه بالرغم من ارتفاع أعداد اللاجئين السوريين في المخيمات إلا إن الحملة تقدم دائمًا مساعداتها المختلفة وتغطي احتياجات جميع الفئات العمرية من اللاجئين السوريين والتي تشمل المجالات الإنسانية وتعمل على التواصل معهم بشكل دائم لتقييم حاجاتهم و تلبيتها.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك