الغيابات شعار البايرن ودورتموند في الدوري الألماني

الغيابات شعار البايرن ودورتموند في الدوري الألماني

الساعة 10:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1625
0
طباعة
أنشيلوتي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

ترفع مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الألماني، شعار الغيابات الكثيرة لكلا الفريقين، حيث أعلن المديران الفنيان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وتوماس توخيل، عن افتقاد العديد من اللاعبين الهامين.

أعلن أنشيلوتي، عن غياب خافي مارتينيز وآريين روبن وكينجسلي كومان، بينما أكد المدرب الإيطالي، أنّه لم يتخذ بعد قراره بشأن إشراك أرتورو فيدال ودوجلاس كوستا، أما فرانك ريبيري وجيروم بواتينج، فقد اكتمل تعافيهما وسيكونان جاهزين للمشاركة في مباراة الغد.

وقال أنشيلوتي، وخلال المؤتمر الصحفي: “مواجهة دورتموند وبايرن، هي مباراة كلاسيكو، دائمًا ما كان الفريقان يتصارعان على اللقب في الأعوام الأخيرة، الفريق يتمتع بتركيز عال. أعتقد أننا بحالة جيدة، ولكن علينا تقديم كل ما لدينا، ومن ثم سنتمكن من الفوز”.

على صعيد آخر، كان يأمل فريق دورتموند، استعادة ريوس، الغائب عن الملاعب منذ نهائي كأس ألمانيا، ولكن تأكد غيابه؛ بسبب معاناته من مشكلة طفيفة في القدم، بالإضافة إلى غياب لاعب خط الوسط سيبستيان رود، كما يتوقع البعض غياب رافاييل جويريرو، الذي يُعاني من إصابة عضلية.

وعلّق توماس توخيل، المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند، على غيابات فريقه، قائلًا: “لا يُمكننا الاعتماد على الجانب التكتيكي فقط في المباراة، وإنما نحتاج إلى العزيمة والتنافسية أيضًا”.

يلعب فريق بايرن ميونخ مباراة القمة أمام مضيفه بوروسيا دورتموند، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من البوندسليجا، حيث يتصدر الفريق البافاري الدوري الألماني، برصيد 24 نقطة، فيما يحتل دورتموند المركز الخامس برصيد 18 نقطة.


قد يعجبك ايضاً

خلال 24 ساعة.. ضبط ١٤٦بلاطة حشيش و598 مخالفاً للإقامة في عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير نفذت