الفرّاج يشنّ هجومًا حادًّا على جماهير النصر: أنتم ضعفاء ولا تملكون القرار

الثلاثاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٢٧ مساءً
الفرّاج يشنّ هجومًا حادًّا على جماهير النصر: أنتم ضعفاء ولا تملكون القرار

المواطن – حسان الصالحي

شنَّ الإعلامي الرياضي، وليد الفرّاج، هجومًا حادًا، ضد عدد من المتعصبين عبر تويتر؛ الذين أرجعوا سبب خسارة المنتخب للجنة التوثيق، وطالبوا حينها بإقالة سمو الأمير عبد الله بن مساعد، مشيرًا إلى أنّهم ضعفاء ولا يملكون القرار.

وأبدى ”الفراج“ استياءه من الحملة التي ظهرت اليوم عبر تويتر في الوقت الَّذِي كان من المفترض أنْ يقفوا مع المنتخب ويساندوه.

”الفرّاج“ أوضح أنْ سبب هجومه هو التعصُّب الذي أتى من البعض في غير مكانه ووقته، والذين طالبوا بإقالة عبد الله بن مساعد، قبيل مباراة المنتخب الوطني واليابان، ومن جهة أخرى أرجعوا خسارة المنتخب بسبب لجنة التوثيق التي زعموا أنّها كانت لها أثر سيئ على اللاعبين.

وتابع ”الفرّاج“ هجومه الحاد عبر حسابه بـ ”سناب شات“ بأن البعض من المشجعين لديه مشكلة مع نادي الهلال، وطالبهم بعدم خلط الأمور والوقوف مع المنتخب الوطني، وأنْ لا يكونوا سببًا رئيسيًا للتعصب، في حين ختم حديثه بأنهم ضعفاء ولا يملكون القرار، وهو ما أغْضب الجماهير النصرواية تحديدًا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    أنت ضعيف يا فراج وحق مصالح لاغير وكثير هرج

  • غير معروف

    جمهور النصر افضل من اي جمهور اوفياء

  • تايسون القصيم

    جماهير العالمي اكبر واعظم مقام من الفراج وامثاله

  • غير معروف

    انت سبب من اسباب التعصب وضياع هيبة الكره السعوديه

  • غير معروف

    والله ان وليد الفراج والملحم والتويجري والروقي والمريسل وابو اثنين والزهراني هم اساس التعصب والفتنه الرياضيه البحته لو انا مسئول منعتهم من الظهور الاعلامي نهائيا حتى يتجهون لهياط مزاين الابل بام رقيبه