القبض على آسيوي قتل إفريقياً وأخفى جثته شهرين في البكيرية

القبض على آسيوي قتل إفريقياً وأخفى جثته شهرين في البكيرية

الساعة 2:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4710
0
طباعة
البكيرية

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

تمكنت شرطة محافظة البكيرية من القبض على وافد من إحدى الجنسيات الآسيوية, قام بقتل وافد إفريقي بالعقد الرابع من العمر، وأخفى جثمانه في منطقة صحراوية بالقرب من إحدى المزارع جنوب المحافظة.

‏‫وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني: إن شرطة محافظة البكيرية تلقت بلاغاً عند الساعة التاسعة من صباح أمس الأربعاء يفيد بالعثور على جثمان وافد من جنسية إفريقية في العقد الرابع من العمر مطموراً بمنطقة صحراوية قرب مزرعة جنوب محافظة البكيرية.

وأضاف: أن خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي لإجراءات الضبط والاستدلال اللازمة باشروا الموقع ووجدوا الجثة بحالة عفن متقدم بعد مضي قرابة الشهرين على وجودها بذلك الموقع.

وتابع: إن أعمال البحث والتحري أسفرت وبحمد الله عن التوصل للجاني بوقت وجيز وهو مقيم من جنسية آسيوية في العقد الثالث من العمر.

وأشار “السحيباني” إلى أن الجاني أقر عند سماع أقواله بارتكابه للحادثة إثر مشاجرة وقعت بينهما وقيامه بالاعتداء على المجني عليه بعصا غليظة وإخفاء الجثمان في مكان مُنزوٍ وتغطيته بمخلفات الأخشاب والإطارات التالفة.

وأردف بأنه جرى إيداع الجاني التوقيف وضبط الأداة المستخدمة وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.


قد يعجبك ايضاً

الأغذية مرتفعة الدهون تساعد في انتشار السرطان

المواطن – نت ربطت دراسة حديثة، أجريت في