“الله يعطيك خيرها” تتعاون مع جامعة الأميرة نورة لإطلاق “سلامة أسرتي “

“الله يعطيك خيرها” تتعاون مع جامعة الأميرة نورة لإطلاق “سلامة أسرتي “

الساعة 6:18 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
1275
0
طباعة
"الله يعطيك خيرها" تتعاون مع جامعة الأميرة نورة لإطلاق "سلامة أسرتي "

  ......       

المواطن – الرياض
أقرت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تدشين علاقة تعاون مع جمعية الأطفال المعوقين ممثلة في المبادرة الوطنية للسياقة الأمنة ” الله يعطيك خيرها” وذلك بتفعيل البرنامج التوعوي “سلامة أسرتي” الذي ستطلقة المبادرة بالتعاون مع الجامعة قريبا.

وأوضحت الدكتورة هدى بنت محمد العميل مدير جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن أن الجامعة ستدشن علاقة تعاون مع جمعية الاطفال المعوقين لمساندة مبادرة الله يعطيك خيرها وتفعيل البرنامج التوعوي “سلامة أسرتي” من خلال البرنامج النسائي المتفق عليه وتقوم به الجامعة والمبادرة.

واعرب المهندس عثمان الفارس عضو مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين عن سعادته بهذا التعاون من الجامعة مع شكره وتقديره لإدارة الجامعة برئاسة الدكتورة هدى بنت محمد العميل مديرة الجامعة وكافة المشاركات في البرنامج التوعوي “سلامة أسرتي” على تفاعلهم وموافقتهم للمشاركة في البرنامج والمبادرة والتعاون مع الجمعية.

وقال: إن جامعة الأميرة نورة هي واحدة من أهم الصروح التعليمية والعلمية في المملكة والمنطقة ولها دور كبير في تعظيم ورفع الكفاءة العلمية للمرأة السعودية فضلا عن دورها البحثي والاجتماعي في المملكة واشار إلى أن تعاون الجامعة مع الجمعية في مبادراتها سيسهم في تعزيز البرامج والمبادرات التي تسعى إلى توعية المجتمع بمختلف فئاته وأنواعه خاصة وأن المرأة له الدور الرئيسي والمؤثر في المجتمع.

وأعرب عن أمله أن يحقق برنامج “سلامة أسرتي” أهدافه بالحد من الحوادث وتوعية كافة أفراد الأسرة بخطورة إهمال أفرادها وسائل السلامة داخل وخارج السيارة وسيكون للأم دور محوري في رسالة البرنامج التوعوية وفق عمل إعلامي وتوعوي مهم وجديد في طرحه الجدير بالذكر أن الحوادث تضرب الأسر وبصورة مستمرة وتسبب مآسي مؤلمة مما يؤثر على حالة أفرادها في نواحي نفسية واجتماعية واقتصادية.

يذكر أن مبادرة “الله يعطيك خيرها” أطلقتها منذ أكثر من عامين جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للمرور، وتهدف الحملة إلى التوعية بأنظمة السلامة المرورية وتعزيز الوعي المجتمعي بالقوانين المرورية وتحفيزهم على الالتزام بها.


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ