المتقدمات على #الوظائف_التعليمية: شكرًا لـ #الملك_سلمان

الخميس ٣ نوفمبر ٢٠١٦ الساعة ٢:٥٤ صباحاً
المتقدمات على #الوظائف_التعليمية: شكرًا لـ #الملك_سلمان

المواطن – سعد البحيري

من الخوف والقلق إلى الفرح والتفاؤل، هذا هو حال الكثير من المواطنات اللاتي انتظرن الإعلان عن استكمال إجراءات الوظائف التعليمية النسائية التي طرحتها الخدمة المدنية قبل أشهر؛ لتكتمل الفرحة مع صدور الموافقة السامية من مقام خادم الحرمين الشريفين على استكمال إجراءات هذه الوظائف.

حركة غير عادية ونشاط وتهلل سيطر على حسابات العديد من الخريجات الراغبات في شغل هذه الوظائف انتظارًا لموعد المفاضلة الذي ستعلنه وزارة الخدمة المدنية لاحقًا.

وعبّر العديد من المتقدمات للوظائف التعليمية عن شكرهن لخادم الحرمين الشريفين على موافقته السامية، مؤكدين أن هذا هو المتوقع من القيادة الرشيدة.

ونشطت المتقدمات للوظائف التعليمية على موقع تويتر، بتغريدات تعبر عن استعدادهن وانتظارهن للخطوة القادمة على أحرّ من الجمر.

وقالت “جميلة” إحدى المتقدمات للوظائف: “يا رب لك الحمد عقبال ما أتعين وينزل اسمي يا رب يا كريم عوض صبري خير”.

وقال بروق الشمس: ألف مبروك للمتقدمات على جدارة وعقبال ظهور الاسم في المطابقة التي سوف تتم في الأيام القليلة القادمة.

وقال فارس الضبعان: الحمد لله .. الله يرزقهن الوظيفة والرزق الحلال.

يُذكر أن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، قد أعلن أمس الأربعاء عن صدور موافقة المقام السامي على استكمال إجراءات تعيين 5000 معلمة على الوظائف التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية.
وقال العصيمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”: تمت ولله الحمد موافقة المقام السامي على استكمال إجراءات تعيين ٥٠٠٠ معلمة على الوظائف التي أُعلن عنها سابقًا من قِبل وزارة الخدمة المدنية.
وأضاف، أنّه سيتم إجراء المفاضلة للمتقدمات على هذه الوظائف من قِبل وزارة الخدمة المدنية.