المجلس البلدي بسراة عبيدة يلتقي بأهالي مركز العرقين

المجلس البلدي بسراة عبيدة يلتقي بأهالي مركز العرقين

الساعة 9:43 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
1605
0
طباعة
IMG_9488

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير

يواصل أعضاء المجلس البلدي بمحافظة سراة عبيدة اليوم الأحد زياراتهم التفقدية لمراكز وقرى محافظة سراة عبيدة والوقوف على الخدمات التي تقدمها البلدية والالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى مطالبهم ونقلها للمسؤولين للعمل على تلبيتها وتوفيرها.
هذا وسوف تكون الجولة اليوم بمركز العرقين والقرى التابعة له حيث سيلتقي رئيس المجلس الأستاذ معيض بن زرعة ورئيس بلدية سراة عبيدة المهندس مصلح العلياني وبحضور أعضاء المجلس البلدي – يلتقون رئيس مركز العرقين والمشايخ والنواب والأهالي والاستماع إلى مطالبهم ومن ثم سوف تكون هناك جولة بعد الظهر للمركز والقرى للوقوف على مطالب الأهالي والخدمات البلدية المقدمة لهم.

الجدير ذكره أن جدول الزيارات قد بدأ الأحد الماضي بزيارة مركز الجوة حيث تم عقد لقاء ضم أعضاء المجلس البلدي برئيس المركز سعيد الشريف ونواب القرى والمواطنين واستمعوا إلى مطالبهم وفي نهاية الجولة وقف أعضاء المجلس على عدد من الخدمات المقدمة لقرى الجوة وتم رصد بعض الملاحظات عليها حيث تفاجأ المجلس البلدي ورئيس البلدية المهندس مصلح العلياني بتدني الخدمات المقدمة لمركز الجوة خاصة في مجال السفلتة والإنارة والحدائق العامة وافتقارها للعديد من الخدمات التي تهم المواطنين وشريحة الشباب وعدم وجود مصليات للعيد وساحة شعبية وملاعب للشباب سيما أن مركز الجوة يعتبر من أكثر مراكز منطقة عسير كثافة سكانية وأقل المراكز من حيث الهجرة السكانية بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة للطلاب والطالبات في مدارس مركز الجوة والتي تعتبر الأعلى كثافة على مستوى محافظة سراة عبيدة.
وعبر الأهالي عن انزعاجهم الشديد من قفل مركز الخدمات البلدية والذي عمل لعدة أشهر بمركز الجوة ومن ثم إلغائه وطالبو بإعادة تشغيله فيما أبدى رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي والأعضاء استياءهم لعدم وجود مركز للخدمات بالرغم من الكثافة السكانية والمساحة الكبيرة للمركز والقرى التابعة له.

كما التقى المجلس بعدد من المواطنين في قرى زهرة بني بشر وآل عطيف والزاوية وآل مانع ورصد بعض الملاحظات للخدمات التي تقدم لهذه القرى ومنها مطالبات السفلتة والإنارة والعبارات.

هذا وقد عبر رئيس المجلس البلدي معيض بن زرعة عن فخره واعتزازه بخدمة المواطنين في جميع مراكز وقرى وهجر محافظة سراة عبيدة والاستماع لمطالبهم وتقديمها للمسؤولين واكد بن زرعة أن عمل المجلس البلدي تقريري رقابي مطالباً بلدية سراة عبيدة ببذل المزيد من الجهد لتحقيق طلبات المواطنين ورغباتهم مفيداً أن هذه الجولة جاءت لتلمس احتياجات المواطنين والالتقاء بهم في قراهم وهجرهم مقدماً شكره لرؤساء مراكز محافظه سراة عبيدة وتفاعلهم مع المجلس البلدي وأعضائه والجهود المبذولة لنجاح هذه الملتقيات التي تهم ولي الأمر.

فيما أكد رئيس بلدية سراة عبيدة المهندس مصلح العلياني أن جميع مطالب المواطنين لهم الحق في عرضها وتعتبر من حقوقهم مشيراً  إلى أن بعض طلبات المواطنين تخص عمل الأمانة والأخرى من اختصاص وزارة النقل، ووعد بتحقيق مطالب المواطنين وفق الإمكانات المتاحة وسيعمل جاهداً على توفيرها مبيناً أن العمل قائم على تطوير المراكز والقرى التابعة لها خاصة من حيث السفلتة والإنارة.

 

المجلس البلدي بسراة عبيده يواصل اليوم الأحد زياراتة ويلتقي بالمواطنين في مركز العرقين IMG_9489 IMG_9490 IMG_9491 IMG_9492 IMG_9493


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي