المنتخب العسكري للرماية السادس عالميًا في مسابقة البندقية

المنتخب العسكري للرماية السادس عالميًا في مسابقة البندقية

الساعة 4:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5575
0
طباعة
منتخب القوات المسلحة للرماية

  ......       

المواطن -الرياض

في إنجاز رياضي جديد، حقق منتخب القوات المسلحة للرماية المركز السادس على مستوى العالم للفرق في مسابقة البندقية (دقة), ضمن منافسات بطولة العالم العسكرية للرماية المقامة حاليًا في دولة قطر, بمشاركة 51 دولة في إنجاز غير مسبوق للرياضة العسكرية متقدمين بهذه النتيجة على منتخبات لها باع طويل في هذه الرياضة، مثل: روسيا، وإيطاليا، والصين، وكوريا الجنوبية.
وتمكن رماة الأخضر العسكري من جمع 1707 نقاط عن طريق الثلاثي الرقيب أول حسين الحربي، والرقيب أول عبدالرحمن الجحيدلي، والرقيب عبدالعزيز العنزي.

وعلى مستوى مسابقات الفردي تأهل الراميان حسين الحربي وعبدالرحمن الجحيدلي إلى الدور النهائي, كما تأهل لنهائي مسابقة المسدس ( دقة) جميع أعضاء الفريق المكون من سفر الدوسري ومحمد العمري ومحمد آل سعيد.
ويذكر أن الوفد السعودي المشارك في البطولة برئاسة العقيد الركن شداد العمري والمقدم بندر السليم “ضابط الفريق”، والرقيب أول حمّاد العتيبي “إداري الفريق” ورئيس رقباء منصور المطيري، والرقيب أول سالم القريني “مأموري أسلحة وذخيرة”، والوكيل رقيب محمد أبكر “فني علاج طبيعي”، ومدرب المسدس فلادو بنسيف ومدربا البندقية وجيه كوان و محمد إسماعيل.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قائد مركبة أخطأ مرتين فانقلبت سيارته في البحر

المواطن – الرياض هل صادفت صديقًا لك ذات