الهلال يواسي الاتحاد البرازيلي في حادث نادي شابيكوينسي

الهلال يواسي الاتحاد البرازيلي في حادث نادي شابيكوينسي

الساعة 10:21 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3880
0
طباعة
شعار الهلالa

  ......       

المواطن – مروة نبيل

في بادرة طيبة منه أرسل مجلس إدارة نادي الهلال خطابًا إلى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لتعزيته في حادث تحطم الطائرة التي كانت تُقل نادي شابيكوينسي إلى كولومبيا، من أجل الذهاب للعب نهائي كوبا سود أمريكانا.

وجاء في خطاب الهلال: “بعث مجلس إدارة النادي مساء اليوم الثلاثاء، خطابًا إلى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عّبر فيه عن مواساته للاتحاد وكافة مسئولي ولاعبي الكرة البرازيلية، بعد تحطم الطائرة المُقلّة لنادي شابيكوينسي البرازيلي، التي سقطت وسط جمهورية كولومبيا”.

ونشر حساب نادي الهلال باللغة الإنجليزية، على “تويتر”، الخطاب الذي تم إرساله إلى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لمواساته في حادث نادي شابيكوينسي الأليم.

وكانت السلطات المحلية في كولومبيا، قد أعلنت، الثلاثاء، عن تحطم الطائرة التي كانت تقل لاعبي وأعضاء نادي شابيكوينسي البرازيلي.

وتوفيت بعثة نادي شابيكوينسي البرازيلي بالكامل، باستثناء 4 لاعبين فقط، فيما وصل إجمالي عدد الوفيات جراء تحطم الطائرة إلى 75 قتيلًا و6 جرحى تقريبًا.

وأكدت مؤسسة الطيران الكولومبية، في بيان أنّ تحطم الطائرة القادمة من بوليفيا في منطقة سيرو إل خوردو، بالقرب من أنتيوكيا، مُشيرة إلى أنّها كانت تحمل 72 راكبًا، وهم أعضاء نادي شابيكوينسي والوفد الإعلامي المُرافق، بالإضافة إلى 9 أعضاء من الطاقم.

الهلال 1 الهلال


قد يعجبك ايضاً

نصائح للوقاية من آلام والتهابات العظام في البرد القارس

المواطن – نت يؤكد أطباء العظام أن البرد